التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 12:49 م , بتوقيت القاهرة

وصيف بطل أفريقيا: كرامة الوداد من كرامة البلاد

جانب من مباراة الوداد والترجي
جانب من مباراة الوداد والترجي
وجه نادي الوداد البيضاوي المغربي رسالة إلى جماهيره التى تكبدت عناء السفر إلى مدينة "الدار البيضاء"، لاستقبال اللاعبين عقب خوض المباراة النهائية في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، التي جمعت بين ناديى الترجي التونسي والوداد مساء أمس بملعب "رادس".
 

وكتب نادي الوداد عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر": "شكرا لكل من تحمل أعباء السهر والسفر، ليستقبل الفريق بالأهازيج أمام المطار، ويمرر الرسالة لكل من يهمه الأمر بأن كرامة الوداد من كرامة البلاد".

 

 

شكرا لكل من تحمل أعباء السهر والسفر، ليستقبل الفريق بالأهازيج أمام المطار، ويمرر الرسالة لكل من يهمه الأمر بأن:#كرامة الوداد من كرامة البلاد..#DimaWydad🔴💪

 

شكرا لكل من تحمل أعباء السهر والسفر، ليستقبل الفريق بالأهازيج أمام المطار، ويمرر الرسالة لكل من يهمه الأمر بأن: الوداد من كرامة البلاد..🔴💪

 
 

وتوقفت المباراة التى جمعت الترجى والوداد على ملعب رادس فى الدقيقة (61) لمطالبة لاعبى الوداد بالعودة إلى تقنية الفيديو لاستكشاف مدى صحة هدف سجله نجم الفريق المغربى وليد الكرتى وألغاه الحكم بداعى التسلل، عندما كانت النتيجة (1-0) لصالح الترجى.

وبعد حوالى ساعة ونصف من توقف المباراة، أطلق الحكم الجامبى باكارى جاساما صافرة النهاية، باعتبار الوداد منسحبًا، وذلك بناءً على قرار من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف".