التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 03:24 ص , بتوقيت القاهرة

"كاف" يعلن إيقاف جهاد جريشة 6 أشهر (فيديو)

جهاد جريشة
جهاد جريشة
أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" إيقاف الحكم المصرى جهاد جريشة 6 شهور، بداعي أن أدائه الضعيف فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الوداد والترجي.
 
 
جهاد جريشة أدار مباراة الذهاب بين الوداد وضيفه الترجى التونسى حامل اللقب، والتى انتهت بالتعادل 1-1 على ملعب "مولاى الأمير عبد الله". 
 
 
وأصدر الاتحاد الأفريقى "كاف" بياناً أعلن فيه قرار لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقى بإيقاف الحكم المصرى جهاد جريشة لمدة 6 أشهر بحجة الأداء الضعيف.
 
 
وكانت مباراة الذهاب بين الوداد المغربى والترجى التونسى شهدت العديد من الحالات التحكيمية المهمة، مما دفع جهاد جريشة إلى مراجعة تقنية الفيديو بنفسه فى أكثر من مناسبة. 
 
 
كما شهدت المباراة اتخذ جهاد جريشة قراراً بإلغاء هدف فى نهاية الشوط الأول للوداد، كما أعلن عدم وجود لمسة يد على خليل شمام لاعب الترجى فى منطقة جزاء فريقه بالشوط الثانى، مشيرا إلى عدم أحقية الوداد بركلة جزاء، كما أشهر جريشة بطاقتين صفراويين فى وجه إبراهيم النقاش لاعب الوداد بالدقيقة 49، ووجه بطاقة صفراء فى الدقيقة 83 لـ بن شريفية حارس الترجى بداعى إهدار الوقت مما أثار حفيظة لاعبى الفريق التونسي.
 
وعقب انتهاء المباراة احتج  فريق الوداد المغربى بشكل رسمياً على الحكم المصرى جهاد جريشة بسبب أدائه التحكيمى فى مباراة ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا امام الترجى التونسى. 
 
يذكر أن مباراة الإياب بين الترجى والوداد ستقام يوم الجمعة المقبل، تحت قيادة تحكيمية للجامبى باكارى جاساما على الملعب الاولمبى بـ"رادس".