التوقيت الخميس، 24 سبتمبر 2020
التوقيت 06:46 م , بتوقيت القاهرة

الوداد يسعى لحسم اللقب الأفريقى الثالث على حساب الترجي

الترجى التونسى
الترجى التونسى
يستضيف فريق الوداد البيضاوى المغربى نظيره الترجي التونسى على ملعب "الأمير مولاي عبدالله" بمدينة "الرباط" المغربية في الثانية عشر مساء اليوم في "ذهاب" نهائي دوري ابطال افريقيا.
 

ويدير الحكم المصرى جهاد جريشة لإدارة المباراة التى تجمع بين ناديا الوداد البيضاوى المغربي والترجى التونسي، بمساعدة وليد أحمد على من السودان و الجزائري عبد الحق التشيالي.

 

وتفوق الترجي التونسي على مازيمبي الكونغولي بهدف دون مقابل فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب ضمن منافسات الدور نصف النهائي، بينما تفوق الوداد البيضاوي المغربي على صن داونز بهدفين مقابل هدف واحد.

ويعد هذا النهائى العربى الثالث على التوالى لمسابقة دوري أبطال افريقيا، بعدما التقى الوداد البيضاوى المغربى مع الأهلى المصري فى نهائى نسخة 2017، والترجى التونسى مع الأهلي المصرى أيضاً فى نهائى نسخة 2018.

جدير بالذكر أن الوداد البيضاوي المغربي توج بطلاً لنسخة 2017 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بينما حصل الترجى التونسى على لقب نسخة 2018.

ويسعى الوداد البيضاوي لإستغلال عاملي الارض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة ايجابية تعزز من آماله في حصد لقب دوري ابطال افريقيا للمرة الثالثة في تاريخه قبل خوض مباراة الاياب التي ستقام بعد أسبوع في ملعب "رادس"، بينما يتطلع الترجي الطامح للأحتفاظ باللقب للخروج من لقاء الليلة بأقل الخسائر.