التوقيت الأربعاء، 26 فبراير 2020
التوقيت 12:28 م , بتوقيت القاهرة

10لاعبين أبطال فيلم "المنسي" بالأهلي..نجيب وباسم "كده كده مبيلبعوش"

النادى الأهلى
النادى الأهلى

"المنسي" هو اللقب الأمثل الذي يمكن أن نطلقه عليهم، بعد أن تواروا عن المشهد الكروي بشكل تام خلال الفترة الأخيرة في النادي الأهلي، 10 لاعبين كونوا تشكيلاً جديداً في القلعة الحمراء اختفى عن الأضواء في ظروف غامضة بعد أن كان معظمهم يشارك بشكل منتظم مع الفريق الأحمر.

محارب..الشيخ..شريف وصلاح محسن و6 لاعبين آخرين غابوا عن المشاركة مع النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة بشكل لافت نرصده في السطور التالية:

محارب والشيخ وشريف ومحسن يدفعون فاتورة رحيل كارتيرون

حاسب رباعي الأهلي اسلام محارب، محمد شريف، أحمد الشيخ وصلاح محسن على فاتورة رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن تدريب القلعة الحمراء، وذلك بعد الإخفاق العربي والأفريقي، فبعد رحيل كارتيرون لم يحظ الرباعي بفرصة للمشاركة خاصة بعد قدوم الأوروجوياني مارتن لاسارتي.

فلم يشارك محارب سوى في 12 مباراة منذ انطلاق الموسم الجاري جميعها كان في عهد ما قبل لاسارتي، فيما شارك محمد شريف في تسع مباريات فقط قبل قدوم الأوروجوياني أيضاً، أما أحمد الشيخ وصلاح محسن فأصبحا خارج الحسابات الفنية تماما، ولم يشارك الشيخ سوى في 9 مباريات منذ انطلاق الموسم فيما شارك صلاح محسن في 13 مباراة .

خطيئة الداخلية تطيح بعلاء

أطاحت خطيئة أحمد علاء مدافع النادي الأهلي خلال مباراة الفريق الأحمر مع الداخلية بالدوري العام، بمستقبل اللاعب الذي تسبب في هدف سكن الشباك الحمراء مع بداية عهد مارتن لاسارتي ليغيب بعدها أحمد علاء عن التشكيل الأحمر .

هشام وحمودي"ضحايا يناير"

صفقات يناير داخل النادي الأهلي جاءت تحت شعار نعمة ونقمة، فكانت نعمة لدعم الخطوط الحمراء التي كانت في أشد الحاجة للتدعيم لكنها أثرت على تواجد بعض اللاعبين في التشكيل، مثل هشام محمد الذي أصبح جليساً للدكة في وجود حمدي فتحي، وكذلك أحمد حمودي الذي بات خارج الحسابات الفنية في وجود حسين الشحات أو جيرالدو .

وحيد"ماينفعش في وجود معلول"

كان محمود وحيد ظهير أيسر المقاصة السابق المنضم إلى النادي الأهلي في يناير الماضي أحد المطالب الجماهيرية لعشاق القلعة الحمراء، خاصة أن الفريق الأحمر كان يعاني بعد اصابة علي معلول، إلا أن عودة الدولي التونسي وتألقه مع الفريق كان سبباً في بقاء وحيد على دكة بدلاء الفريق الأحمر منذ قدومه فمن الصعب أن يشارك وحيد على حساب معلول الذي احتل مؤخراً صدارة هدافي الفريق برصيد 6 أهداف .

نجيب وباسم"كده كده مبيلبعوش"

يقترب هذا الثنائي من ختام مسيرته مع القلعة الحمراء، فمحمد نجيب مدافع الفريق الأحمر بات قريباً من الاعتزال بحكم السن، فيما قضت الاصابات المتلاحقة على مصير باسم علي مع النادي الأهلي الذي يصادفه سوء حظ كبير في المشاركة ليصبح خارج الحسابات خاصة مع عودة أحمد فتحي وتألق محمد هاني ومن المتوقع أن يرحل ظهير أيمن الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.