التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 05:46 ص , بتوقيت القاهرة

بيان رسمى .. ليفربول : محمد صلاح جاهز لمواجهة ولفرهامبتون

 محمد صلاح
محمد صلاح
أعلن نادى ليفربول فى بيان رسمي، عن جاهزية محمد صلاح نجم منتخب مصر للمشاركة فى المباراة المرتقبة أمام ولفرهامبتون، المحدد لها الرابعة عصر غد الأحد على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".
 

وذكر نادى ليفربول عبر موقعه الرسمى أن الثلاثى محمد صلاح وجوردان هندرسون وأندى روبرتسون سيكونوا جاهزين للمشاركة فى مباراة ولفرهامبتون، بينما يتواصل غياب البرازيلى فيرمينو بسبب الإصابة.

وكان أصيب جوردان هندرسون وأندى روبرتسون من إصابات طفيفة فى مباراة ليفربول وبرشلونة الإسباني التى أقيمت الثلاثاء الماضى على ملعب "أنفيلد"، في "إياب" نصف نهائي دوري ابطال اوروبا.

محمد صلاح حصل على الضوء الأخضر للمشاركة في مباراة ليفربول وولفرهامبتون بعد تعافيه التام من الإصابة التى تعرض لها فى الرأس خلال مشاركته فى مباراة نيوكاسل يونايتد، التى أقيمت على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ولم يستطع على إثرها إكمال اللقاء.

واستبعد محمد صلاح من المشاركة في مباراة ليفربول وبرشلونة الإسباني في "إياب" نصف نهائي دوري ابطال اوروبا والتي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 4 – 0.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الانجليزي برصيد 22 هدفاً، ويتفوق محمد صلاح بفارق "هدفين" على سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتى وساديو مانى جناح ليفربول، كذلك أوباميانج مهاجم أرسنال.

ويتمنى جماهير ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر بتحقيق فريقها معجزة جديدة، وذلك بالحصول على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" للمرة الأولى منذ عام 1990، وذلك بعد الصعود لنهائى دورى أبطال أوروبا على حساب برشلونة الإسبانى.

ويلتقى ليفربول مع ولفرهامبتون غداً الأحد بملعب "آنفيلد"، بينما يحل مانشستر سيتى ضيفًا على برايتون ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 95 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة واحدة على ليفربول صاحب الوصافة.