التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 03:08 ص , بتوقيت القاهرة

الدوري الألماني.. بايرن ميونخ ينتظر التتويج اليوم

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يسعى بايرن ميونخ لحسم لقب الدوري الالماني للمرة السابعة على التوالي عندما يحل ضيفاً على لايبزيج في الثالثة والنصف عصر اليوم، السبت، بملعب "ريد بول أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة "البوندزليجا".

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الالماني برصيد 74 نقطة متفوقاً بفارق 4 نقاط على بوروسيا دورتموند صاحب الوصافة، بينما يحتل لايبزيج المركز الثالث برصيد 65 نقطة.

ويحتاج بايرن ميونخ لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الحصول على لقب الدوري الالماني قبل جولة واحدة على نهاية المسابقة ودون النظر عن نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند أمام فورتونا دوسلدورف التي ستقام في نفس التوقيت.

وكان بايرن ميونخ متأخراً بفارق 9 نقاط عن بوروسيا دورتموند قبل أن ينجح الفريق البافاري في إستغلال تراجع نتائج دورتموند لينتزع صدارة البوندزليجا متفوقاً بفارق 4 نقاط.

وإذا تحقق الفوز على لايبزيج، الذي ضمن احتلال المركز الثالث والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، فهذا يعني أن فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونخ الذي سيرحل في نهاية الموسم بعد 12 عاما قضاها داخل جدران النادي البافاري، سيصبح أول لاعب في تاريخ المسابقة يحرز اللقب 9 مرات.