التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 06:34 ص , بتوقيت القاهرة

الاسماعيلى يقرر شكوى سيدومير للفيفا بعد انقطاعه عن التدريبات

سيدومير
سيدومير

كشف مصدر مسئول داخل النادى الاسماعيلى بدء إدارة ناديه فى إتخاذ خطوات فعلية لشكوى البلجيكى سيدومير المدير الفنى للفريق لدى الاتحاد الدولى الفيفا بسبب إنقطاعه عن التدريبات وتخلفه عن حضور التحقيق من قبل مجلس إدارة الدراويش برئاسة إبراهيم عثمان.

 

وكان المدرب البلجيكى سيدومير قد غادر القاهرة خلال الساعات الماضية معلناً التقدم بشكوى ضد الاسماعيلى بسبب عدم حصوله على الشرط الجزائى فى عقده .

وقال مصدر مسئول فى الاسماعيلى أن إدارة ناديه لم تتخذ قراراً بإقالة المدرب البلجيكى ولم تعين جهاز فنياً جديداً حتى يطالب سيدومير بالشرط الجزائى فى عقده مشيراً إلى أن ناديه أحال المدرب البلجيكى للتحقيق من قبل مجلس الادارة بسبب تصريحاته ضد النادى ولكنه تخلف عن الحضور وفاجأ الجميع بمغادرة البلاد مما دعا الاسماعيلى لتجهيز ملف من قبل الشئون القانونية بالنادى بكل كواليس الواقعة لإرساله للجبلاية ومن ثما تصعيد شكوى ضد المدرب بالفيفا لتأمين موقف القلعة الصفراء .

وأفاد نفس المصدر أن سيدومير كان متوتراً للغاية فى أخر أيامه ودخل فى مشاحنات كثيرة مع كل الاطراف بالنادى لشعوره بعدم الثقة  ولم يمنح الجهاز المعاون الجديد فرصة الاجتماع معه للإتفاق على تفاصيل المرحلة المقبلة وقرر إطلاق التصريحات ضد مجلس الادارة .

وكانت العلاقة بين الاسماعيلى ومدربه البلجيكى سيدومير وصلت لطريق مسدود بعد الخسارة من وادى دجلة بثلاثية دون رد فى الجولة قبل الأخيرة لمسابقة الدورى، لاسيما بعدما قررت إدارة النادى تعيين جهاز معاون جديد بصلاحيات فنية، يضم محمود جابر مدرباً عاماً وعطية صابر مدربا مساعدا وصبرى المنياوى مديراً للكرة، وقبول اعتذار الثنائى أحمد قناوى ومحمد محسن أبو جريشة، الأمر الذى اعتبره المدرب تقليصاً من صلاحياته ليغادر المران وتحيله إدارة النادى للتحقيق بسبب تصريحاته ضد القلعة الصفراء.