التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 10:13 م , بتوقيت القاهرة

برشلونة ضد ليفربول .. غياب صلاح يتصدر أغلفة صحف إسبانيا

إصابة محمد صلاح
إصابة محمد صلاح

يحتضن ملعب انفيلد فى التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء ، المبارة المرتقبة بين برشلونة وليفربول ، حيث يبحث الريدز عن تحقيق معجزة في لقاء الإياب بعد خسارته أمام الفريق الكتالوني بثلاثية نظيفة الأسبوع الماضي بملعب "كامب نو".

واحتلت مباراة برشلونة ضد ليفربول ، أغلفة صفحات الصحف الكتالونية الصادرة صباح اليوم، بعدما اقترب البلوجرانا من الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 2015، بينما اكتفت الصحف المدريدية بعناوين فرعية للمباراة على أغلفتها.

 

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم لجهود نابي كيتا وفيرمينو ومحمد صلاح للإصابة، وسيطرت إصابة الفرعون على أغلفة الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم والتي جاءت كالتالي.

"موندو ديبورتيفو" قالت: "من أنفيلد إلى واندا" في إشارة إلى تأهل الفريق للمباراة النهائية بملعب أتلتيكو مدريد، وأضافت تصريحات فالفيردي التي أكد فيها أن فريقه سيهاجم في مباراة اليوم وسلطت الضوء على غياب محمد صلاح وفيرمينو عن اللقاء.

موندو ديبورتيفو
موندو ديبورتيفو

وجاء ميسي على غلاف صحيفة "سبورت" تحت عنوان: "الآن أو مستحيل.. برشلونة يزور ملعب أنفيلد التاريخي للوصول إلى النهائي الأوروبي التاسع ضد ليفربول الذي يخوض اللقاء بدون صلاح."

غلاف سبورت
غلاف سبورت

وتصدرت صورة هازارد غلاف صحيفة "أس" التي قالت أنه قدم طلب انتقال إلى تشيلسي للرحيل إلى ريال مدريد، لكن أول عنوان في الصفحة جاء عن المباراة حيث قالت: "كل الأمور في مصلحة برشلونة، وأهمها غياب محمد صلاح."

اس
اس

وفي "ماركا" المدريدية أيضًا الصورة الرئيسية جاءت للثلاثي الذين يستعد ريال مدريد للتخلي عنهم وهم جاريث بيل وسيبايوس وفالفيردي، وعن المباراة قالت: "الطريق إلى واندا يمر على أنفيلد.. صلاح مصاب، وكوتينيو يستعد للبدء أساسيا."

ماركا
ماركا