التوقيت الإثنين، 18 يناير 2021
التوقيت 04:55 م , بتوقيت القاهرة

5 لاعبين يطمحون إلى زيارة شباك النجوم فى بتروسبورت.. فيديو

الأهلى
الأهلى

في صراع القمة والقاع يتجدد اللقاء بين النادي الأهلي والنجوم، والذي يجمع الفريقين بمنافسات الجولة 29 المؤجلة من عمر مسابقة الدوري العام، والتي يستضيفها استاد بتروسبورت في تمام السابعة مساءً.

ويطمح 5 لاعبين بالقلعة الحمراء لزيادة رصيدهم التهديفي خلال المباراة المرتقبة، خاصة وأن النجوم يمتلك خامس أضعف خط دفاع بمسابقة الدوري العام، بعد أن استقبلت شباكه 39 هدفاً منذ انطلاق النسخة الجارية .

علي معلول "أسرع دليفري في مصر"

يأمل علي معلول في مواصلة التألق الذي اختتم به ظهير أيسر النادي الأهلي مباراة الفريق الأحمر أمام طلائع الجيش، بعد أن نجح الدولي التونسي في انتزاع ثلاث نقاط ثمينة في الوقت القاتل من عمر المباراة ليفوز الأهلي على الطلائع بهدفين مقابل هدف ويسير بخطى ثابتة نحو صدارة جدول الدوري.

صالح جمعة "معلم النص"

باتت جماهير النادي الأهلي تنظر إلى صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأحمر على أنه أعاد حلقة الوصل المفقودة منذ ست سنوات في القلعة الحمراء حيث اعتزال محمد أبوتريكة، ومنذ ذلك الوقت لم يجد الأهلي تلك الحلقة التي تربط بين الدفاع والهجوم، ويترقب صالح إحراز هدفه الثالث مع الفريق أمام النجوم في موقعة الليلة.

وليد أزارو يأمل في مواصلة التألق بعد فك النحس

أنهى وليد أزارو النسخة الماضية من الدوري العام، متربعاً على عرش صدارة الهدافين ومحطماً العديد من الأرقام القياسية مع القلعة الحمراء، إلا أن الدولي المغربي تراجع مستواه بشكل واضح منذ انطلاق الموسم الجاري فلم يسجل أزارو مع الأهلي في الدوري سوى 4 أهداف فقط، وبعد هدفه الأخير في مباراة طلائع الجيش يطمح أزارو إلى مواصلة التألق أمام النجوم .

 

رمضان صبحي و آجاي يبحثان عن استعادة البريق

يأمل ثنائي الأهلي رمضان صبحي وجونيور أجاي صانعا ألعاب القلعة الحمراء، في استعادة بريقهم بعد أن ابتعدا عن هز الشباك خلال المباريات الأخيرة للنادي الأهلي، فلم يسجل صبحي منذ عودته لبيته الأحمر في يناير الماضي سوى هدف واحد في الدوري، فيما سجل النيجيري 4 أهداف خلال النسخة الجارية من البطولة المحلية .