التوقيت الإثنين، 18 يناير 2021
التوقيت 04:50 م , بتوقيت القاهرة

3 أهداف يطاردها الأهلي أمام النجوم في موقعة بتروسبورت.. فيديو

النادى الأهلى
النادى الأهلى

يترقب عشاق القلعة الحمراء دقات السابعة مساء اليوم الأحد حيث يتجدد اللقاء بين النادي الأهلي وفريق النجوم في الدوري العام، في مباراة قوية تحت شعار " صراع القمة والقاع" في الايجيبشن ليج .

المارد الأحمر يطمح إلى تحقيق أكثر من هدف خلال المباراة المرتقبة والتي تجمع الفريقين على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة 29 والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري العام .

الانفراد بالصدارة

يسعى النادي الأهلي للانفراد بصدارة الدوري العام، خاصة وأن الفريق الأحمر يحتل المركز الثاني بجدول المسابقة برصيد 64 نقطة وهو نفس رصيد فريق بيراميدز الذي يحتل الصدارة بفارق المواجهات المباشرة بين الفريقين والتي تغلب فيها بيراميدز رايح جاي، ومن الجدير بالذكر أن المارد الأحمر خاض 28 مباراة فيما خاض بيراميدز 30 مباراة أخرى بالبطولة المحلية، وفي حالة فوز الفريق الأحمر سيتربع على عرش الصدارة آملاً في تعثر بيراميدز أمام المصري.

الضغط على الزمالك

يحاول النادي الأهلي خلال مباراة النجوم استغلال انشغال نادي الزمالك في مواجهة النجم الساحلي بنصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليوسع الفارق مع القلعة البيضاء لأربع نقاط كاملة، ليصبح الفريق الأبيض تحت ضغط تقليص الفارق مع القلعة الحمراء .

زيادة الغزارة التهديفية

سجل لاعبو النادي الأهلي 46 هدفاً منذ انطلاق النسخة الجارية من الدوري العام، فيما استقبلت الشباك الحمراء 18 هدفاً أخر، وهو معدل متراجع للقلعة الحمراء خاصة وان بيراميدز المتصدر سجل لاعبوه 56 هدفاً فيما سجل لاعبو الزمالك صاحب المركز الثالث 54 هدفاً، ويطمح الأهلي لزيادة الرصيد التهديفي خلال مباراة اليوم أمام النجوم .