التوقيت الثلاثاء، 23 يوليه 2019
التوقيت 08:53 م , بتوقيت القاهرة

فرانكفورت يستضيف تشيلسي في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي

 تشيلسي
تشيلسي
يحتضن ملعب "كومرزبنك ارينا"، بمدينة "فرانكفورت" الألمانية في التاسعة مساء اليوم، مباراة تشيلسى الإنجليزي و اينتراخت فرانكفورت الألماني فى ذهاب نصف نهائي الدوري الاوروبي "اليوروباليج".

 

اينتراخت ضد تشيلسي
 

وصعد آينتراخت للدور قبل النهائي بعدما تفوق على بنفيكا البرتغالي عبر قاعدة أفضلية التسجيل خارج الأرض بعدما تعادل الفريقان في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4 – 4، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

في حين حجز تشيلسي مقعده بالدور نصف النهائي بعدما تفوق على سلافيا براج التشيكي بنتيجة 5\3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويمنى تشيلسي النفس بتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم قبل مباراة الإياب الخميس المقبل على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن، والتأهل إلى النهائي يوم 29 مايو الجاري وانتظار الفائز من أرسنال وفالنسيا في نصف النهائي الآخر.

ويدخل تشيلسي مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة بعدما عجز عن تحقيق الفوز في المباريات الثلاث الأخيرة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث خسر أمام ليفربول قبل أن يتعادل مع بيرنلي ومانشستر يونايتد ليحتل المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 68 نقطة، ولا يزال حلمه مهدداً في التأهل لمسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

ويفتقد تشيلسي في مباراة اليوم لجهود مدافعه الألماني أنطونيو روديجر بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي وستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم.