التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 09:13 م , بتوقيت القاهرة

اهداف اليوم .. شاهد هدفى تعادل المقاولون والداخلية

المقاولون العرب
المقاولون العرب

 

احتضن أمس الأربعاء استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر مباراة المقاولون العرب والداخلية ضمن فاعليات الجولة الـ31 للدورى الممتاز، والتى انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

اهداف اليوم

 تقدم أحمد على كامل مهاجم المقاولون العرب لفريقه فى الثانية الـ12 والدقيقة 28 من المباراة ، قبل أن يعدل محمد سالم النتيجة وينجح فى إحراز الهدف الأول للداخلية فى الدقيقة 60 من خطأ فادح لمحمود أبو السعود حارس المقاولون .  

وفى الدقيقة 68 نجح حسام باولو مهاجم الداخلية فى إحراز هدف التعادل لفريقه من ضربة جزاء احتسبها أحمد العدوى حكم المباراة بعد عرقلة محمد سالم مهاجم الداخلية داخل منطقة الجزاء .

بهذه النتيجة اقتسم الفريقان نقاط المباراة ليرتفع رصيد المقاولون العرب إلى 44 نقطة ومازال فى المركز الخامس بالدورى ، بينما ارتفع رصيد الداخلية إلى 27 نقطة فى المركز قبل الأخير للمسابقة ويقترب كثيرا من الهبوط للقسم الثانى .

جاءت أحداث المباراة سريعة من جانب الفريقين بالرغم من اختلاف الطموح ، فلاعبو الذئاب كانوا باملون فى تحقيق الفوز للضغط اكثر والإقتراب من المصرى البورسعيدى صاحب المركز الرابع برصيد 47 نقطة ، فى الوقت الذى كان يسعى فيه لاعبو الداخلية إلى خطف نقاط المباراة للهروب من شبح الهبوط للقسم الثانى ، إلا أن الفريقين فشلا فى الفوز واكتفيا بالتعادل الإيجابى .