التوقيت الأربعاء، 17 أبريل 2024
التوقيت 01:00 ص , بتوقيت القاهرة

سموحة ضد الجونة .. أداء وتعادل سلبي وتصريح مثير للعميد

سموحة ضد الجونة
سموحة ضد الجونة

سموحة ضد الجونة .. لقاء  كان شعاره التعادل السلبيى  فى المبارة فى التي جمعت الطرفين في الجولة الـ31 من عمر الدوري، على ملعب المكس بالإسكندرية أمس الثلاثاء.

سموحة ضد الجونة ..أداء سلبي

لم يشهد اللقاء أي خطورة من قبل مهاجمي الفريقين، خاصة بعد الأداء السلبي، الذي جاء من الفريقين بعد ضمان البقاء في الدوري الممتاز.

وبهذة النتيجة يرفع فريق سموحة رصيد لـ35 نقطة بالمركز الحادى عشر فى جدول ترتيب بطولة الدورى الممتاز بينما يرتفع رصيد الجونة الى 36 نقطة بالمركز الثامن.

سموحة ضد الجونة .. تشكيل الفريقين

كان حمادة صدقى، المدير الفنى لفريق الجونة، قد بدأ اللقاء بتشكيل مكون من:

محمود الغرباوي فى حراسة المرمى، وفى خط الدفاع  محمود الجزار، خالد صبحى، أحمد على، شريف دابو، وخط الوسط  جاتوش بانوم، سيرج اكا، محمد نادى، إسلام عبد النعيم، محمد ناجى جدو، ويقود الهجوم أحمد حسن مكي.

بينما اختار حسام حسن تشكيل سموحة  كالتالى: حراسة المرمى محمد أبو جبل، والدفاع رجب نبيل، محمود منصور، أحمد مصطفى، أحمد أبو الفتوح، والوسط شريف رضا، كريم يحيى، أحمد مصطفى، أحمد حمص، إيمومو، أوميد أوكرى، والهجوم ديريك نسيبامبى.

حسام حسن: سموحة سينافس على بطولة الدورى الموسم المقبل

 

أبدى حسام حسن، المدير الفنى لفريق سموحة، رضاه عن تعادل فريقه مع نظيره الجونة، مؤكدا أن الفريقين قدما أداء مميزاً، وأن نتيجة التعادل هى مرضية للطرفين .

وتعادل سموحة مع الجونة سلبيا مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدورى.

وأكد حسام حسن فى تصريحات لقناة أون سبورت أن الجونة فريق مميز خاصة من الدور الثانى، مشيراً إلى أن سموحة يعانى من غيابات بالجملة تؤثر على أدائه داخل الملعب.

وأوضح المدير الفنى لسموحة أن هدفه مع الفريق السكندرى هو الاستمرار فى بطولة الدورى لهذا الموسم، وفى حال استمراره مع الفريق للموسم المقبل سيتم وضع خطة للمنافسة على البطولة، خاصة بعد تدعيم الفريق بصفقات مميزة، مؤكداً أنه تولى المسئولية هذا الموسم وسط ظروف صعبة .