التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 08:07 ص , بتوقيت القاهرة

الأهلى يرصد مبلغا ضخما للحصول على خدمات مهاجم نهضة البركان

التوجولي لابا كودجا مهاجم نهضة البركان المغربي
التوجولي لابا كودجا مهاجم نهضة البركان المغربي

يفكر النادي الأهلى جديا فى التوجولي لابا كودجا مهاجم نهضة البركان المغربي لدعم خط الهجوم الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 
ودخل كودجا حسابات الأهلى بعد الاستقرار على ضرورة تدعيم مركز الهجوم بلاعب سوبر يعين الفريق سواء على المستوى المحلي أو القاري.

وتلقت إدارة التعاقدات بالأهلى العديد من السير الذاتية لمهاجمين أفارقة، من قبل عدد من وكلاء اللاعبين، تمهيداً للتعاقد مع واحد منهم لتدعيم الهجوم فى الصيف المقبل.

ولفت لابا كودجا أنظار إدارة الأهلى، بعد تألقه الواضح فى الدوري المغربي هذا الموسم، فى ظل إجادته اللعب بكلتا القدمين ويُجيد التسديد بالرأس، بالإضافة لتميزه فى تصويب الركلات الحرة من على حدود منطقة الجزاء.

وتواصل أحد المسئولين بالنادى الأحمر مع إدارة نهضة البركان، التي رحبت ببيع اللاعب فى ظل انتهاء عقده مع الفريق المغربي بنهاية الموسم القادم، حيث توجد رغبة فى بيعه للحصول على عائد مادى.

ورصدت إدارة الأهلى مبلغ مليون دولار للتعاقد مع المهاجم التوجولي ، والذي فى حالة التعاقد معه سيتم الموافقة على رحيل أحد الثنائي المغربي وليد أزارو أو النيجيري جونيور أجاي،  فى ظل اكتمال قائمة اللاعبين الأجانب داخل صفوف الأهلي حالياً والتي تضم بجانب أجاي وأزارو الثنائي التونسي على معلول والأنجولي جيرالدو.