التوقيت الإثنين، 10 أغسطس 2020
التوقيت 01:34 ص , بتوقيت القاهرة

الزمالك والنجم.. الأبيض يواجه الـ ليتوال تحت شعار"استر يارب"

مع دقات التاسعة من مساء اليوم، يلتقى فريق الزمالك مع نظيره النجم الساحلى فى إطار ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية، فى اللقاء الذى يقام باستاد برج العرب.

ويعول الزمالك على جماهيره التى تؤازره فى المباراة، لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل مهمة الأبيض فى لقاء العودة، ليقترب خطوة نحو التتويج باللقب الأفريقى.

ويواجه الزمالك عدة مطبات قبل مواجهة بطل تونس، منها ذكرى آخر مباراة جمعت الفريقين والتى أدت إلى وداع البطولة، بالإضافة إلى التراجع محليا والهبوط عن القمة ليقع الفريق فى المركز الثالث، فضلا عن عدة أمور أخرى نرصدها فى التقرير التالى..

انتفاضة النجم الساحلى

 يعيش فريق النجم حالة من الانتعاشة والانتفاضة فى الفترة الأخيرة، حيث لم يخسر منذ أبريل الحالى أى مباراة سواء على المستوى المحلى أو العربى أو الأفريقى.

 فاز على الهلال السودانى بالكونفدرالية ذهابا و إيابا وكذلك تغلب على المريخ السودانى فى بطولة كأس زايد، وتعادل معه فى مباراة،  فضلا عن مبارياته فى الدورى التونسى .

 

ذكرى الثلاثية تؤرق الأبيض

يدخل الزمالك المباراة ولديه ذكرى سيئة، وهى وداع الكونفدرالية على يد النجم الساحلى عام 2015، عندما تغلب الأبيض على الفريق المنافس بثلاثية نظيفة، لكن نتيجة لقاء الذهاب تسببت فى قلب الموازين، والتى كانت قد انتهت بفوز النجم بخماسية مقابل هدف.

الابتعاد عن قمة الدورى

يعانى فريق الزمالك فى الفترة الأخيرة بعد الابتعاد عن قمة بطولة الدورى، حيث تسببت خسارة الفريق أمام بيراميدز بالمباراة التى كانت مؤجلة من الجولة السادسة والعشرين من البطولة المحلية، بهدف دون رد،  ليتراجع للمركز الثالث، برصيد 60 نقطة.

 

غضب الجماهير

لابديل عن الفوز أمام الزمالك فى مباراة اليوم أمام النجم، لامتصاص غضب الجماهير، بعد التراجع فى جدول الدورى، وتصدر الغريم التقليدى للبطولة، حتى الآن، وهو ما يجبر الفريق على الفوز خوفا من زيادة الغضب حالة الخسارة والبعد خطوة عن الحلم الأفريقى.