التوقيت الثلاثاء، 19 مارس 2024
التوقيت 05:56 ص , بتوقيت القاهرة

هل يرحل سيدومير عن الدراويش بعد ثلاثية وادى دجلة؟ ..فيديو

سيدومير
سيدومير

عقب الخسارة من وادى دجلة بثلاثية دون رد ، حالة من الغليان تسيطر على الشارع الإسماعيلاوى، وخاصة أن يواصل الدراويش مسلسل العروض المخيبة للامال للفريق فى آخر خمس جولات بالمسابقة.

وتدور مناقشات داخل المجلس الأصفر للوصول لصيغة تنهى العلاقة بين الدراويش ومدربه البلجيكى سيدومير وهو ما نلقى عليه الضوء فى السطور التالية ؟

س : ماذا قدم سيدومير مع الاسماعيلى منذ توليه مسئولية تدريب الفريق الأصفر؟

ج .. قاد الخواجة البلجيكى سيدومير الإسماعيلى هذا الموسم ١٥ لقاء فى الدورى ، فاز فى 6 وتعادل فى مثلهم وهزم بثلاث مباريات وسجل الفريق 15 هدفا بشباك المنافسين وتلقى ١٤هدفا ، ، ويحتل الدراويش المركز السابع في جدول الدوري برصيد 37 بعد أن لعب 28 مباراة .

س: ماذا فعل مجلس الاسماعيلى عقب الخسارة من وادى دجلة ؟

ج: أعلن مجلس إدارة النادى الإسماعيلى تشكيل الجهاز الفنى المعاون لقيادة الفريق الأول خلال الفترة المقبلة ،ويضم الجهاز كل من محمود جابر مدرب عام وعطية صابر مدرب مساعد وصبرى المنياوى مديرا للكرة مع استمرار سعفان الصغير فى منصب مدرب حراس المرمى ، لاسيما بعد أن تقدم الثنائى أحمد قناوى ومحمد محسن أبو جريشة باستقالتهما عقب مباراة دجلة، وعقب إجتماع مجلس إدارة النادى تمت الموافقة على قبول اعتذار الثنائى مع تقديم الشكر على المجهود الذى بذلوه الفترة الماضية بإعتبارهما من أبناء النادى وسيكون لهما دورا فعالا مع النادى فى مناصب أخرى.

س: هل يرحل سيدومير عن تدريب الاسماعيلى ؟

ج: بدأ مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان رحلة التخلص من سيدومير بالفعل ، وتدور مناقشات داخل المجلس الأصفر للوصول لصيغة تنهى العلاقة بين الدراويش ومدربه البلجيكى بدون أعباء مالية كبيرة علي خزينة النادي ،وينص العقد على بند يحق لسيدومير الحصول على قيمة عقده كاملًا في حال فسخ التعاقد معه قبل نهاية الموسم الحالي وهو ما سيكبد الإسماعيلي مبلغًا كبيرًا.

س: ماذا قال سيدومير عقب الخسارة من وادى دجلة ؟

ج: قال سيدومير أن الاسماعيلى واجه سوء توفيق كبير ، مؤكداً أن الجميع لم يكن فى حالته خلال تلك المباراة التى اضاع فيها فرص كبيرة كانت كفيلة باعادة المباراة على حد وصفه.