التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:38 م , بتوقيت القاهرة

ترتيب هدافى الدورى الانجليزى ..صلاح يصدم الجميع ويفض الاشتباك

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي .. محمد صلاح يتصدر
ترتيب هدافي الدوري الانجليزي .. محمد صلاح يتصدر

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي .. نجح النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول من اعتلاء صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم،  بعد الهدف الذي سجله صلاح في شباك هدرسفيلد خلال المباراة المقامة بينهما على ملعب أنفيلد في إطار منافسات الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب هدافى الدورى الانجليزى .. صلاح يسجل الهدف 20

وبهذا الهدف عزز محمد صلاح رصيده عند 20 هدفًا في المركز الأول ليفض الاشتباك ويبقى في المركز الأول منفردًا.

 

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي .. من يأتى فى وصافة صلاح

 

يتواجد في المركز الثاني أوباميانج مهاجم أرسنال برصيد 19 وهو نفس الرصيد لسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، والسنغالي ساديو ماني الذي أحرز هدفًا هو الآخر في مباراة اليوم.

 

بينما يأتي في المركز الثالث كل من الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام، وجناح مانشستر سيتي رحيم ستيرلينج، ولكلًا منهما 17 هدفًا.

 

ننشر ترتيب الدوري الانجليزي .. ليفربول فى الصدارة

 

 

ويحتل توتنهام هوتسبير المركز الثالث برصيد 70 نقطة بعد فوزه الصعب على برايتون بهدف نظيف، فيما يأتى تشيلسى فى المركز الرابع بـ 67 نقطة، بعد التعادل مع بيرنلى 2-2 الاثنين الماضى.

ويتواجد أرسنال فى المركز الخامس برصيد 66 نقطة بعد أن تلقى هزيمة موجعة من وولفرهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 64 نقطة، بعد الهزيمة من مانشستر سيتى.

وستشهد الثلاث جولات المتبقية من المسابقة صراعا كبيرا بين ليفربول والسيتى على الفوز باللقب، فيما سيكون هناك صراع أشد سخونة بين 4 فرق، وهى توتنهام، تشيلسى، أرسنال، ومانشستر يونايتد على إنهاء المسابقة فى المربع الذهبى لضمان المشاركة فى النسخة المقبلة من دورى أبطال أوروبا.

أما المركز الرابع فيتواجد الثنائي إيدين هازارد لاعب تشيلسي وجيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

هدف محمد صلاح