التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 02:43 م , بتوقيت القاهرة

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل ديربي مان يونايتد ضد مانشستر سيتي

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة مان يونايتد ضد مانشستر سيتي
ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة مان يونايتد ضد مانشستر سيتي

يترقب عشاق الدوري الإنجليزي، مباراة مان يونايتد ضد مانشستر سيتي، والتى ستقام مساء اليوم الأربعاء على ملعب " أولد ترافورد"، ومن المتوقع أن يكون لهذه المباراة تأثير على ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ينتظر عشاق ليفربول أن يقدم عدوهم التاريخي مان يونايتد هدية أمام مان سيتى ليتمكنوا من مواصلة الزحف نحو اللقب الذي غاب عن خزائن الريدز لعقود طويلة.

ترتيب الدوري الإنجليزي .. قبل ديربي مان يونايتد ضد مانشستر سيتي

يتصدر ليفربول مؤقتا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 88 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي لديه مباراة مؤجلة سيخوضها اليوم أمام مان يونايتد على ملعب " أولد ترافورد".

فى المقابل، يمتلك مانشستر سيتي 86 نقطة فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وفى استطاعته أن يصل إلى 89 نقطة إذا تمكن من تحقيق الفوز على مان يونايتد الليلة.

Capture000

 

ترتيب الدوري الإنجليزي .. صراع مشتعل على المراكز المؤهلة لدوي الأبطال

هناك صراع مشتعل لا تقل حدته عن صراع اللقب بين الفرق التى تسعى لحجز مقعد فى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يتنافس كل من توتنهام ، وتشيلسي  , وأرسنال , ومانشستر سيتي على المراكز المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

ترتيب الدوري الإنجليزي

فى المركز الثالث يأتى توتنهام برصيد 70 نقطة، ثم تشيلسي 67 نقطة فى المركز الرابع، وفى المركز الخامس أرسنال برصيد 66 نقطة، وفى المركز السادس 64 نقطة.