التوقيت الإثنين، 10 أغسطس 2020
التوقيت 06:49 م , بتوقيت القاهرة

جماهير جالطة سراي تضغط على الإدارة لضم محمود تريزيجيه

محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه
بدأت جماهير نادى جالطة سراى، شن حملات بمختلف مواقع التواصل الاجتماعى من أجل الضغط على الإدارة للتعاقد مع محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادى قاسم باشا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقلبة، وفقاً لموقع "webaslan" التركي.

وتطالب جماهير جالطة سراى بالتعاقد مع محمود تريزيجيه بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع قاسم باشا على مدار الموسمين الماضى والحالى.

واستوقفت العديد من جماهير جالطة سراى محمود تريزيجيه فى وقت سابق خلال زيارته لأحد المراكز التجارية فى تركيا واستفسرت منه حول إمكانية انتقاله لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

محمود تريزيجيه ألمح إلى إمكانية ارتدائه قميص جالطة سراى بداية من الموسم المقبل، بعدما أجاب على استفسارات جماهير جالطة سراى قائلاً، "إن شاء الله".

وسجل محمود تريزيجيه 9 أهداف وصنع 8 أخرى فى 29 مباراة خاضها مع قاسم باشا بمسابقة الدورى التركي هذا الموسم.

ويستعد نادي جالطة سراي لتقديم عرض قيمته 10 ملايين يورو لإدارة قاسم باشا من أجل التعاقد مع محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وطالب فاتح تيريم، المدير الفنى لنادى جالطة سراى، الإدارة بوضع محمود تريزيجيه على رأس قائمة اللاعبين المراد التعاقد معهم الصيف المقبل، على الرغم من أن إدارة قاسم باشا سبق ورفضت عرضين من جالطة سراى لضم النجم المصرى فى وقت سابق.