التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 08:02 ص , بتوقيت القاهرة

كارديف ضد ليفربول.. 3 أسباب منعت ميلنر من منح ركلة الجزاء لصلاح

جيمس ميلنر لاعب ليفربول ومحمد صلاح
جيمس ميلنر لاعب ليفربول ومحمد صلاح

لا حديث فى انجلترا سوى عن الخلاف الذى نشب بين محمد صلاح وجيمس ميلنر على تسديد ركلة الجزاء، خلال المباراة التى جمعت بين ناديا ليفربول وكارديف سيتى مساء أمس الأحد، بملعب "كارديف سيتي"، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى انتهت بفوز ليفربول بهدفين دون مقابل.

ورفع ليفربول رصيده بهذا الفوز إلى 88 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي متفوقًا بفارق نقطتين على مانشستر سيتي صاحب الوصافة والذي يلتقي الأربعاء المقبل مع مانشستر يونايتد في مباراة مؤجلة بملعب "أولد ترافورد"، بينما توقف رصيد كارديف سيتي عند 31 نقطة في المركز الـ 18.

وتمسك جيمس ميلنر بتنفيذ ركلة جزاء وخطف الكرة من محمد صلاح الذى كان يستعد لتنفيذ الركلة الأمر الذى أثار غضب الجماهير المصرية وبعض مشجعى ليفربول.

التقرير التالي يأخدك عزيزي القارىء لأخذ جولة داخل "عقل" جيمس ميلنر" لمعرفة الأسباب التي دعت نجم ليفربول للأصرار على تنفيذ الركلة بدلاً من محمد صلاح

 

ميلنر متخصص ركلات الجزاء فى ليفربول

 

يعد جيمس ميلنر هو اللاعب رقم 1 فى نادى ليفربول من حيث تسديد ركلات الجزاء، وبالتالى إصراره على تسديد ركلة الجزاء هو حق أصيل له بعيداً عن العواطف.

 

إخماد نار الفتنة فى نادى ليفربول


 

لاشك أن جيمس ميلنر اختار إخماد نار الفتنة فى الفريق قبل أن تشتعل بإصراره على تسديدة ركلة الجزاء أمام كارديف سيتي.. لماذا؟.

يتنافس ثنائى ليفربول، محمد صلاح وساديو مانى على الفوز بجائزة "الحذاء الذهبي" التى تمنح لهداف مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويتقاسم محمد صلاح صدارة قائمة الهدافين برصيد 19 هدفاً مع سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتى، وأوباميانج مهاجم أرسنال، بينما يحل ساديو مانى فى مركز الوصافة برصيد 18 هدفاً.

منح جيمس ميلنر الفرصة للنجم المصرى محمد صلاح لتسديد ركلة الجزاء والوصول إلى الهدف الـ 20 والإنفراد بصدارة الهدافين سيثير غضب ساديو مانى الذى يحلم أيضاً بحصد لقب الهداف.

ويحتاج ليفربول في الوقت الحالي لتكاتف الجميع من أجل تحقيق حلم الجماهير بالحصول على لقب الدوري الانجليزي الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1990.


ضغوطات على محمد صلاح

 

يعيش محمد صلاح أوقاتاً صعبة بعد استبعاده المثير للجدل من قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى إنجلترا هذا الموسم من جانب رابطة اللاعبين المحترفين بجانب التقارير الصحفية التى تتحدث بشكل شبه يومى عن إمكانية رحيله إلى يوفنتوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

جيمس ميلنر يرى أن توتر محمد صلاح قد يؤثر على تركيزه لدى تسديد ركلة الجزاء وإهدارها فى الوقت الذى كان يسعى فيه ليفربول لحسم نتيجة المباراة لصالحه خشية حدوث مفاجأة من جانب كارديف سيتي.