التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 08:42 ص , بتوقيت القاهرة

كارديف ضد ليفربول .. غضب واحتجاج بسبب ما فعله ميلنر مع صلاح

كارديف ضد ليفربول .. محمد صلاح
كارديف ضد ليفربول .. محمد صلاح

كارديف ضد ليفربول .. مباراة أثارت حالة من الجدل على موقع التواصل الاجتماعى، بعد نشوب أزمة بسبب تسديد رجلة جزاء فى الدقيقة 80 من عمر المباراة.

كارديف ضد ليفربول .. كواليس الأزمة

الحكاية بدأت عندما حصل صلاح على ركلة جزاء في الدقيقة 80، إثر تعرضه للعرقلة داخل منطقة الجزاء، ليطالب ميلنر بتسديد ركلة الجزاء، ولكن الأخير رفض وحصل على الكرة لتسديدها.

 
قام ميلنر بأخذ الكرة من يده أمام الجمهور، مما أثار غضب العديد من عشاق النجم المصرى محمد صلاح من جمهور الريدز.
 
كارديف ضد ليفربول .. غضب جماهير الريدز

وسادت حالة من السخط جمهور ليفربول، عقب رفض اللاعب جيمس ميلنر، لاعب وسط الفريق، رد الجميل إلى النجم المصرى محمد صلاح، بعدما أصر على تنفيذ ركلة الجزاء التى تمكن من خلالها تسجيل الهدف الثانى للفريق أمام كارديف سيتى، فى  الدورى الإنجليزى الممتاز، لتعيد إلى الأذهان تنازل "مو" عن جائزة الشهر لصالح ميلنر والتى صادفت مباراته الـ500 مع الريدز.  

 
التعليقات على ملينرالتعليقات على حساب ملينر

حساب ميلنرحساب ميلنر

وجه جمهور ليفربول اللوم إلى ميلنر، عقب نشر صورته مع فيرمنيو، مهاجم ليفربول، عقب المباراة، قال أحد المتابعين:"أحبك يا رجل .. ولكن كيف أنزلت الكرة من يد "مو" .. أعطاك من قبل جائزة الشهر"، وأشار أخر :" كان يجب أعطاء مو البلنتى"، بينما وصفة أحرون "الأنانى".

أعادت تلك  الأزمة الأذهان إلى  تنازل النجم  محمد صلاح ، عن جائزة أفضل لاعب فى مباراة بورنموث التى أقيمت بملعب "فيتنس فيرست"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" لصالح جيمس ميلنر، حيث مشاركته الـ 500 مع الريدز.