التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:45 م , بتوقيت القاهرة

يوفنتوس يتراجع بعد الخروج من دورى أبطال أوروبا أمام أياكس

رونالدو
رونالدو

تراجع أسهم يوفنتوس حامل لقب دورى الدرجة الأولى الإيطالى بنحو الربع يوم الأربعاء عقب خروج الفريق من دورى أبطال أوروبا أمام أياكس أمستردام الهولندى.

 

 

وخسر الفريق القادم من تورينو 2-1 على أرضه أمام أياكس يوم الثلاثاء فى إياب دور الثمانية ما أدى لخروجه من البطولة بعد هزيمته 3-2 فى مجموع المباراتين.

 

 

كريستيانو رونالدو بعد خسارة يوفنتوسكريستيانو رونالدو بعد خسارة يوفنتوس

وبحلول الساعة السابعة والنصف صباحا بتوقيت جرينتش، تراجع سهم يوفنتوس بنسبة 17.3% ليبلغ 1.3960 يورو بعد أن انخفض فى وقت سابق من التعاملات إلى 1.275 يورو.

وضم يوفنتوس النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى مقابل 100 مليون يورو (113 مليون دولار) على أمل مساعدته للنادى على الفوز بلقب دورى الأبطال كما فعل مع ريال مدريد فى آخر ثلاثة مواسم.

 

يوفنتوس يفشل فى التتويج بالثلاثية

فاز يوفنتوس بلقب الدورى الإيطالى لسبعة مواسم متتالية لكنه لم يستطع الفوز "بالثلاثية" التى تشمل الدورى الإيطالى وكأس إيطاليا ودورى أبطال أوروبا.

وانترناسيونالى هو النادى الإيطالى الوحيد الذى حقق هذا الإنجاز تحت قيادة جوزيه مورينيو فى موسم 2009-2010.

وودع يوفنتوس منافسات كأس إيطاليا هذا الموسم كما أهدر فرصة حسم لقب الدوري للموسم الثامن على التوالى يوم السبت الماضى عقب خسارته المفاجئة 2-1 أمام سبال.

 

رونالدو يفشل فى التأهل إلى نصف النهائى لأول مرة منذ 2010

رونالدو مع حارس يوفنتوسرونالدو مع حارس يوفنتوس

حسم أياكس أمستردام تأهله للدور قبل النهائى بالفوز 2-1 على يوفنتوس، فى مفاجأة مذهلة للجميع خاصة للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، خاصة أن موسم 2018- 2019 سيكون أول موسم فى تاريخه بدورى أبطال أوروبا لا يشارك فيه رونالدو فى الدور نصف النهائى منذ عام 2010، عندما ودع دور الـ16 مع ريال مدريد.