التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:45 م , بتوقيت القاهرة

بعد الإخفاق الأفريقى.. 5 نجوم ينتظرون الخروج من ثلاجة الأهلي

الأهلى
الأهلى

"مصائب قوم عند قوم فوائد " هذا هو حال نجوم الدكة فى النادى الأهلى بعد الإخفاق الأفريقى ووداع دورى الأبطال من الدور ربع النهائى، عقب الخسارة أمام صن داونز بطل جنوب أفريقيا بخمسة أهداف مقابل هدف بمجموع مباراتى الذهاب والإياب، فى هزيمة ثقيلة على أبناء القلعة الحمراء ومخيبة لآمال عشاقه، الذين كانوا يمنون النفس ببطولة قارية تاسعة.

 

ورغم أن الخروج الأفريقى جاء من الباب الصغير الذى لا يليق باسم ومكانة المارد الأحمر فى القارة السمراء، فتح نافذة الأمل أمام نجوم الدكة فى الأهلى الذين باتوا يحلمون بفرصة حقيقية للمشاركة بعدما أثبتت الأوراق الأساسية فى التشكيل الأحمر أن هناك حاجة للدعم فى أكثر من مركز.

المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدورى العام، أو حتى فى كأس مصر ستكون فرصة حقيقية لمشاركة المستبعدين للوقوف على مصيرهم مع الأهلى مع نهاية الموسم الحالى.

 

محمود وحيد متعطش لإثبات الذات

حالة من التعطش لإثبات الذات والعودة إلى المستطيل الأخضر يعيشها محمود وحيد ظهير أيسر النادى الأهلى المنضم إلى صفوف القلعة الحمراء فى موسم الانتقالات الشتوية يناير الماضى، خاصة بعد أن خفت الأعباء للاعتماد على معلول بشكل أساسى فى كل المباريات بعد وداع دورى الأبطال، وحيد القادم من صفوف المقاصة لم يشارك مع الأهلى سوى فى 122 دقيقة فقط مقسمة على مباراتين، بات يحلم بالفرصة فيما تبقى من عمر المسابقة المحلية.

 

 

شريف إكرامى يحلم بالكان

يحلم شريف إكرامى حارس مرمى النادى الأهلى باستعادة مركزه فى ترتيب حراس العرين الأحمر والتى انتزعها منه محمد الشناوى فى الفترة الأخيرة، وبين الأسباب الفنية والإصابات ظل إكرامى الصغير بعيداً عن حراسة العرين الأحمر لفترات طويلة منذ انطلاق الموسم الجارى، وشارك إكرامى مع الأهلى فى 10 مباريات فقط منذ بداية الموسم مقسمة على 900 دقيقة، ويطمح إكرامى فى الحصول على فرصة لإثبات نفسه واستعادة التألق طامحاً فى الحصول على فرصة لتمثيل مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تقام يونيو المقبل.

 

 

صالح جمعة يقدم قرابين الغفران
 

يقدم صالح جمعة، صانع ألعاب النادى الأهلى العائد من تجربة الاحتراف فى الدورى السعودى، فروض الطاعة والغفران يوماً بعد يوم داخل القلعة الحمراء، آملاً فى محو الماضى الذى غلب عليه طابع عدم الالتزام واهدار الفرص التى حصل عليها للمشاركة، ومنذ قيده فى القائمة الحمراء فى يناير الماضى خاض جمعه 4 مباريات مع الأهلى فى الموسم الجارى جاءت بواقع 103 دقائق سجل خلالها صالح جمعة هدفا وحيدا.

 

ياسر إبراهيم ورامى ربيعى ثنائى جديد فى الدفاع الأحمر

بين لاعب جديد وقديم مستجد، يشهد دفاع النادى الأهلى حالة من الإحلال والتجديد فى المباريات المقبلة، بعد أن تعرض سعد سمير مدافع الفريق لإصابة الركبة التى ستبعده عن الملاعب لفترة، حيث استعاد الأهلى رامى ربيعة بعد فترة طويلة من الغياب، بالإضافة إلى وجود ياسر إبراهيم المنضم للأهلى فى يناير الماضى قادماً من سموحة، ليشكل الثنائى خط ظهر جديد فى الأهلى، ويعود أيمن أشرف لمركزه الأساسى فى الجبهة اليسرى.