التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 04:34 م , بتوقيت القاهرة

كريستال بالاس ضد مان سيتي .. رقم قياسى لنجم مانشستر فى مسيرته

رحيم سترلينج
رحيم سترلينج
شهدت مباراة كريستال بالاس ضد مانشستر سيتي ، رقما قياسيا للاعب رحيم سترلينج ، بعدما سجل أول أهداف الفريق السماوي ، فىالمباراة التي تجمعهما حالياً على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".
 
رحيم سترلينج نجح في تسجيل أكثر من 20 هدفا في جميع البطولات لموسمين متتاليين للمرة الأولى في مسيرته.
 

ويخوض مانشستر سيتي مباراة كريستال بالاس اليوم بتشكيل يضم كلاً من، تشكيل مانشستر سيتي ضم كلاً من إيدرسون في حراسة المرمى، ووكر، كومباني، لابورت، ميندي، جوندوجان، دي بروين، ديفيد سيلفا، رحيم سترلينج، ليروي ساني، سيرجيو أجويرو، وعلى مقاعد البدلاء، موريتش، دانيلو، ستونز، بيرناردو سيلفا، رياض محرز، أوتامندي، جيسوس.

ويسعى مانشستر سيتي للثأر من الهزيمة التي تعرض لها أمام كريستال بالاس بنتيجة 2 – 3 في مباراة الدور الأول التي جمعتهما بملعب "الاتحاد"، بجانب إستعادة توازنه عقب الهزيمة التي تعرض لها الثلاثاء الماضي أمام توتنهام بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما بملعب "وايت هارت لين"، في "ذهاب" ربع نهائي دوري ابطال اوروبا.

في يسعى كريستال بالاس لتحقيق الفوز الثاني على التوالي خلال موسم واحد أمام مانشستر سيتي في الدرجة الممتازة منذ موسم 1972 – 1973.

ويأمل مانشستر سيتي في تحقيق الفوز بمباراة اليوم من أجل إستعادة صدارة الدوري الانجليزي وإنتظار هدية تشيلسي بتحقيق الفوز على ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح عندما يلتقي الفريقان في الخامسة والنصف مساء اليوم بملعب "أنفيلد".