التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 11:24 م , بتوقيت القاهرة

قبل مواجهة اليوم.. شاهد أجمل أهداف تشيلسي ضد ليفربول

ليفربول ضد تشيلسي
ليفربول ضد تشيلسي

يستضيف فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح نظيره تشيلسي، فى الخامسة والنصف مساء اليوم على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

يشار إلى أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الانجليزى برصيد 82 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتى صاحب الوصافة والذى يمتلك مباراة مؤجلة، بينما يحتل تشيلسى المركز الرابع برصيد 66 نقطة.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز الأول على تشيلسى منذ 7 سنوات بملعب "أنفيلد"، لتأمين صدارة الدوري الانجليزي وقطع خطوة جديدة في مشواره نحو إحراز لقب "البريميرليج" الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1990.

ويملك ليفربول سجلا سيئا على أرضه ضد تشيلسي مؤخرا إذ خسر ثلاث مرات وتعادل فى خمس من آخر 8 مباريات فى ملعب "أنفيلد"، بينما يسعى تشيلسي لتحقيق الفوز الرابع على التوالى لتأمين موقعه فى المربع الذهبى المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزاً غالياً في الجولة الماضية على ساوثهامبتون بنتيجة 3 – 1 ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، بجانب تغلبه على بورتو البرتغالي بهدفين دون مقابل الثلاثاء الماضي ليقترب من بلوغ نصف نهائي دوري ابطال اوروبا قبل خوض مباراة الإياب بملعب "الدراجاو".

ولم يتذوق ليفربول مرارة الهزيمة على ملعب "أنفيلد" بمسابقة دوري ابطال اوروبا هذا الموسم بجانب آخر 37 مباراة بمسابقة الدورى الانجليزي.

سجل نجوم تشيلسى الإنجليزى العديد من الأهداف الرائعة فى شباك فريق ليفربول خلال السنوات الأخيرة والتى سجلها العديد من النجوم، أبرزهم "إدين هازارد، ديفيد لويز، فرانك لامبارد، جو كول، دييجو كوستا، ديديه دروجبا، ديمبا با، أليكس".