التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 06:57 ص , بتوقيت القاهرة

وداع دورى أبطال أفريقيا..لاسارتي يرفض الاستقالة بعد هزيمة صن دوانز

مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي
مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي
أكد مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي أن فريقه بذل مجهودات كبيرة للعودة أمام صن داونز فى إياب دور الثمانية من دورى أبطال أفريقيا ولكن ظروف المباراة لم تخدم فريقه وأهدر لاعبوه العديد من الفرص الخطيرة التي كانت كفيلة بعودة الفريق الاحمر رغم خسارة مباراة الذهاب بخماسية نظيفة.
 
 
وكشف لاسارتي أنه حفز اللاعبين بعدد من الفيديوهات لفريق برشلونه لتدعيم اللاعيين خلال الأيام الماضية ، مرجعا تأخير التغييرات لوجود اللاعببن في حالة فنية جيدة ولم يكن هناك داع للتغيير قبل الدقيقة 80 .
 
وأعلن لاسارتي رفضه تقديم استقالته بعد توديع دوري الأبطال ، معلقا توليت المسئولية الفنية للفريق منذ 3 أشهر وكان الفريق في وضع صعب ولكن نجحنا في تصحيح المسار بالفعل لم ننجح في تحقيق أحد أهدافنا وهو الفوز بدوري أبطال أفريقيا، ولكن هناك أهداف أخري نسعي لها خصوصا بطولة الدوري العام الذي نجحنا في اعتلاء صدارته رغم تأخرنا ب12 نقطة عندما توليت المسئولية ، مؤكدا أنه سيرحل عن الفريق حال وجود رغبة من مجلس إدارة الأهلي في ذلك.
 
وودع الأهلي بطولة دوري ابطال افريقيا من دور الثمانية بعد الخسارة ذهابا امام صن داونز في جنوب افريقيا بخماسية نظيفة والفوز ايابآ في برج العرب بهدف نظيف.