التوقيت السبت، 19 سبتمبر 2020
التوقيت 11:56 م , بتوقيت القاهرة

الغائبون عن مباراة الأهلي ضد صن دوانز يؤدون مرانهم على ملعب التتش

مران الاهلي
مران الاهلي

يحتضن ملعب برج العرب مباراة الأهلي ضد صن داونز غدًا السبت على  في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وقد انتهي لقاء الذهاب في جنوب إفريقيا بهزيمة الأحمر بخماسية نظيفة.

وخاض لاعبو النادي الأهلي، المستبعدين عن مباراة الأهلي ضد صن داونز، مران اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، تحت إشراف ثنائي الجهاز الفني سيبستيان المدرب المساعد وأليخاندرو مخطط الأحمال.

وأدي اللاعبون جانبا بدنيا وتدريبات بالكرة وفقا للبرنامج التدريبي الذي أعده الجهاز الفني لتجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة ولضيق الوقت بين المواجهات التي يخوضها الفريق محليا وإفريقيا.

من جانبه، حصل لاعب الوسط هشام محمد على راحة من المران وفقا للبرنامج الذي يخضع له تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي وتجهيزه للمرحلة المقبلة بعد التخلص من إصابته.

واستكمل الثنائي إسلام محارب وأحمد الشيخ تدريباتهما التأهيلية تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل، وأدى الثنائي جلسة في "الجيم" بجانب الجري حول الملعب وأداء بعض التدريبات التأهيلية.

وقطع الثنائي شوطا كبيرا في طريق العودة من جديد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية، ومن المنتظر أن يخضع اللاعبان لفحص طبي بعد لقاء صن داونز لتحديد موعد مشاركتهما في المران الجماعي.

وفي سياق متصل، بدأ كريم نيدفيد أولى مراحل العلاج بأداء جلسة علاج طبيعي وفقا للبرنامج الذي تم الاتفاق عليه بالتنسيق مع الهيئة الطبية.

وكان نيدفيد أجرى آشعة كشفت عن إصابته بتمزق في غضروف الركبة، والتي تعرض لها أثناء مباراة مصر المقاصة يوم الأربعاء الماضي، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة (2-1).

جدير بالذكر أن الأهلي يحتاج للفوز بخمسة أهداف نظيفة على الأقل من أجل العودة أمام صنداونز، بينما سيكون الفوز بسداسية نظيفة هو مفتاح تأهله لقبل النهائي مباشرةً.