التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 05:34 ص , بتوقيت القاهرة

الأهلى ضد صن داونز .. عبد الحفيظ: قادرون على تحقيق الريمونتادا

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

تحدث الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي عن مباراة الأهلي ضد صن داونز الجنوب أفريقى، والمقرر إقامتها  لها بعد غدٍ السبت فى إياب الدور ربع النهائى لدورى أبطال أفريقيا.

 

أكد سيد عبد الحفيظ، أنه لا صوت يعلو فوق مباراة الأهلي ضد صن داونز الجنوب أفريقى، قائلا"نخوض مباراة العودة أمام صن داونز باسمنا وتاريخنا، ومواقفنا التى يعرفها الجميع ستكون أمام أعيننا، وبالطبع ستكون مهمة صعبة للغاية، لكننا قادرون على تحقيق المطلوب فيها".

 

 

وقال عبد الحفيظ، فى تصريحات صحفية، إن الأهلى فريق كبير ويمتلك اسما وتاريخا كبيرين فى كرة القدم، ومن ثم سنتعامل مع مباراة السبت أمام صن داونز على هذا الأساس، مشددا على أنها فى النهاية مباراة كرة قدم 90 دقيقة نسعى فيها لتحقيق أهدافنا.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن هناك تركيزا شديدا من جانب اللاعبين في مباراة صن داونز التى بدأ التفكير فيها بشكل جاد وكامل عقب الانتهاء مباشرة من مباراة مصر المقاصة أمس الأربعاء، لافتا إلى أن الأمور تسير بشكل جيد، وأن هناك رغبة قوية لتحويل وترجمة دوافعنا ورغبتنا فى الهدف المنشود على أرض الواقع رغم الظروف الصعبة المحيطة باللقاء، مؤكدا أن الجهاز الفنى بقيادة مارتن لاسارتى يسعى للتركيز على الجانب النفسى والمعنوى قبل مواجهة السبت، من أجل تجهيز اللاعبين والوصول بهم إلى أعلى معدلات الجاهزية الكاملة.