التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:59 م , بتوقيت القاهرة

أرسنال ضد نابولي .. قمة نارية اليوم بالدوري الأوروبي (فيديو)

أرسنال
أرسنال

يشهد الدوري الاوروبي، اليوم واحدة من المباريات المثيرة، وهي مباراة ارسنال ضد نابولي والتى ستقام على ملعب "الإمارات" فى التاسعة مساء اليوم بذهاب ربع نهائي اليوروباليج.

 

ارسنال ضد نابولي .. سجل خالي للجنرز من الهزائم على ملعب "الإمارات"

يدخل أرسنال المباراة ضد نابولي لمواصلة الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم بملعب "الإمارات" في مسابقة الدوري الاوروبي عندما يستضيف نابولي الإيطالي.

 

 

وحقق أرسنال فوزاً على فورسكلا بولتافا الأوكراني وباتي بوريسوف البيلاروسي ورين الفرنسي فيما تعادل مع سبورتنج لشبونة البرتغالي خلال المباريات التي خاضها في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الاوروبي بملعب "الإمارات".

وكان نابولي تخطى عقبة سالزبورج النمساوي في دور الـ 16 بفوزه عليه 3-صفر ثم الخسارة أمامه 1-3، في حين قلب أرسنال تخلفه ذهابا امام رين الفرنسي 1-3 إلى فوز عريض بثلاثية نظيفة.

وتعد هذه المواجهة الاوروبية الثالثة التي تجمع بين ناديا أرسنال ونابولي، بعدما سبق وأن إلتقي الفريقان في دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا موسم 2013-2014 وتبادلا الفوز بنتيجة 2 – 0.

ويفتقد أرسنال في مباراة اليوم لجهود الثلاثي روب هولدينج، داني ويلباك، هيكتور بييرين، بداعي الإصابة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة ثنائى نابولي أمادو دياوارا، راؤول ألبيول بسبب الإصابة.

ويسعى أرسنال لتحقيق نتيجة ايجابية في مباراة اليوم تعزز من آماله في التأهل للدور نصف النهائي بمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج"، قبل خوض مباراة الإياب الأسبوع المقبل بملعب "سان باولو" معقل نابولي.

ويقدم أرسنال بقيادة المدرب أوناي إيمري موسماً مميزاً، حيث يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 63 نقطة، ليصبح مرشحاً بارزاً في التأهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري ابطال اوروبا، بينما يحتل نابولي بقيادة المدرب كارلو أنشيلوتي "وصافة" الدوري الإيطالي.

في المقابل، يتطلع نابولي لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل المحافظة على آماله في مواصلة مشواره الاوروبي حيث لم يتبق للفريق الإيطالي أي فرصة للمنافسة على الألقاب هذا الموسم سوى عبر بوابة هذه البطولة، بعدما اقترب يوفنتوس من حسم لقب "الكالتشيو"، والخروج من بطولتي الكأس، ودوري الأبطال.

وفي نفس التوقيت تقام 3 مباريات حيث يلتقي فياريال مع فالنسيا وتشيلسي مع سلافيا براج وبنفيكا مع فرانكفورت.