التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:04 م , بتوقيت القاهرة

سعد سمير .. كيف طمأن الأهلي الجماهير الحمراء ؟

سعد سمير
سعد سمير

سعد سمير .. طمأن الجهاز الفنى للأهلي، جماهير القلعة الحمراء من الصدمة التى انتابتهم عقب الإعلان عن إصابة سعد سمير مدافع الفريق، والتى تم تفسيرها بشكل خاطئ من قبل البعض خلال الساعات الماضية.

 

سعد سمير .. حقيقة إصابة اللاعب

وأعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلي، أن سعد سمير يعانى من جزع فى الرباط الداخلى والخارجى للركبة وقطع جزئى فى الرباط الصليبى الخلفى وسوف يغيب اللاعب لفترة تصل إلى ثلاثة أشهر.

سعد سمير

وكانت بعض التقارير الإعلامية أرجعت إلى أن سعد سمير يعانى من قطع في الرباط الصليبى، وأن سعد سمير سيغيب عن الملاعب فترة قد تصل لـ6 أشهر وهو أمر غير صحيح على الإطلاق.

 

سعد سمير يعود للملاعب بعد 3 شهور

وذكر الجهاز الفنى للأهلى، أن إصابة سعد سمير عبارة عن جزع فى الرباط الداخلى والخارجى للركبة وتحتاج لفترة علاج لا تتعدى الثلاثة أشهر ولن تصل لـ6 أشهر كما تحدثت بعض التقارير المغلوطة.

سعد سمير

وأكد الجهاز الفنى أن رغبة الأهلى فى سفر سعد سمير إلى المانيا من أجل تجهيز اللاعب بشكل سريع وليس من أجل إجراء أى عمليات جراحية، مشددا على أن الدكتور أحمد عبد العزيز، رئيس الهيئة الطبية للنادى أكد حاجة سعد سمير للتأهيل فقط دون الحاجة إلى إجراء جراحة.

سعد سمير

يشار إلى أن سعد سمير قد تعرض للإصابة فى الشوط الأول من مباراة الأهلى وصن داونز الجنوب أفريقى فى ذهاب دور الثمانية لبطولة أفريقيا والتى خسرها الأحمر بخماسية نظيفة.

 

 سعد سمير .. من بديل اللاعب فى الأهلي

وقرر الجهاز الفنى للأهلى الاستعانة بمحمد نجيب خلال الفترة المقبلة ليحظى بفرصة المشاركة فى بعض المباريات بجانب باقى عناصر خط الدفاع فى الفريق ويأتى فى مقدمتهم رامى ربيعة وياسر إبراهيم ومعهم الظهير الأيسر أيمن أشرف، الذى تتم الاستعانة به كمدافع لتعويض غياب سعد سمير.