التوقيت الأحد، 20 يونيو 2021
التوقيت 05:58 ص , بتوقيت القاهرة

سعد سمير .. الأهلي يعلن إصابة اللاعب بقطع فى الرباط الصليبي

سعد سمير
سعد سمير

صدمة جديدة تلقاها فريق الكرة بالنادى الأهلى،  بعد إصابة سعد سمير مدافع الأهلى خلال مواجهة فريقه أمام صن داونز الجنوب أفريقى  فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، والتى شهدت هزيمة الأهلى 5 / 0.

سعد سمير .. الأهلي يكشف حجم الإصابة

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، تفاصيل إصابة سعد سمير، مدافع الفريق، موضحًا أن الإصابة عبارة عن جزع في الرباط الداخلي والخارجي للركبة وقطع جزئي في الرباط الصليبي الخلفي وسوف يغيب اللاعب لفترة تصل إلى ثلاثة أشهر.

وأضاف مدير الكرة، أن اللاعب تم عرضه على الدكتور أحمد عبد العزيز، رئيس الهيئة الطبية للنادي، والذي أكّد حاجة اللاعب للتأهيل فقط دون الحاجة إلى إجراء جراحة.

وأشار مدير الكرة، إلى أن النادي يدرس سفر سعد سمير إلى ألمانيا خلال الفترة المقبلة لأداء جانب من البرنامج التأهيلي، من أجل عودته إلى التدريبات في أسرع وقت ممكن.

إصابة سعد سمير فتحت الباب أمام عودة محمد نجيب

وفتحت إصابة سعد سمير الباب أمام عودة محمد نجيب لحسابات المدير الفني مارتن لاسارتي، بجانب أيمن أشرف ورامي ربيعة وياسر إبراهيم، وغاب محمد نجيب لفترة طويلة بسبب الإصابة، لكنه تعافى وبات جاهزا للمشاركة في المباريات، بداية من مباراة مصر المقاصة المقرر إقامتها غدا الأربعاء.