التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 04:48 م , بتوقيت القاهرة

نادي الزمالك .. جنش رجل المهام الصعبة في الأبيض.. فيديو

الزمالك اليوم
الزمالك اليوم

فرض محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى نادي الزمالك، نفسه على الساحة الرياضية في الفترة الأخيرة بعد المستوى المتميز الذي قدمه منذ انطلاق الموسم الجاري مع فرسان ميت عقبة، ليقود الفريق الأبيض للتألق المحلي وصدارة بطولة الدوري العام .

وفي المشاركات الأفريقية أيضاً لعب جنش دور البطولة في العروض القوية التي يقدمها الفريق الأبيض ببطولة كأس الكونفدرالية حيث ساهم في تأهل الزمالك لربع نهائي البطولة وكان النجم الأبرز في ذهاب دور الثمانية أمام حسنية أغادير بطل المغرب .

صاحب الـ 31 عاماً شارك مع نادي الزمالك في 22 مباراة محلية منذ انطلاق الموسم الجاري، حافظ على نظافة شباكه في 10 مباريات بواقع واحدة في كأس مصر و 9 في الدوري العام، فيما استقبلت الشباك البيضاء في وجود جنش 14 هدفاً من أصل عشرين تم إحرازهم في نادي الزمالك .

10965 دقيقة هو معدل مشاركة حارس العرين نادي الزمالك في المباريات والذي شهد تألقاً واضحاً من جانب جنش ليثبت أنه بطل المهام الصعبة في ميت عقبة، خاصة وأن حارس الزمالك تسلم المهمة منذ انطلاق الموسم بعد رحيل أحمد الشناوي الحارس الأساسي الذي انضم لصفوف بيراميدز .

حارس العرين الأبيض بات جديراً بفرصة لتمثيل الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر يونيو المقبل، ويمتلك جنش في سجله الدولي مباراة واحدة، هي المباراة الودية التي جمعت مصر ونيجيريا وفاز بها المنتخب النيجيري بهدف نظيف .