التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 02:55 م , بتوقيت القاهرة

Wrestlemania 35 .. اعرف نتائج عروض المصارعة الحرة

Wrestlemania 35 .. راسلمينيا 35
Wrestlemania 35 .. راسلمينيا 35

 ليلة مثيرة عاشتها جماهير المصارعة الحرة بإقامة مواجهات عرض Wrestlemania 35 ، بمشاركة العديد من المصارعين الأقوياء وفى مقدمتهم كولين جوست، مايكل تشى، أبولو كروز، تايتوس أونيل، تايلر بريز، جيندر مهال، بوبي روود، تشاد جيبل، كاليستو، جران ميتاليك، لينس دورادو، بو دالاس، مصطفى علي، كارل أندرسون، مات هاردي، جيف هاردى.

 

راسلمينيا 35

 

Wrestlemania 35 

 

 عرض Wrestlemania 35 انتهى بعد ليلة مليئة بالأحداث والنزالات التاريخية التى شهدت الكثير من الإثارة والحماس أمام ملعب حضر فيه أكثر من 82 ألف متفرج من جميع أنحاء العالم، حسبما ذكر الموقع الرسمى للعبة.

راسلمينيا 35

 

وأبرز مفاجآت العرض، كان الذى أقيم فى استاد "ميتليف" فى ولاية "نيوجيرسى" الأمريكية، فوز سيث رولينز بلقب "اليونفيرسال" على حساب بروك ليسنر ليصبح بطلًا جديدًا.

 

راسلمينيا 35

 

Wrestlemania 35 ..  فوز توني نيس
 

و تلك المواجهات أسفرت عن فوز توني نيس يفوز على بودي ميرفي، بيحصد لقب الوزن المتوسط، كما فازت كارميلا تفوز بنزال باتل رويال السيدات، وكيرت هويكنز وزاك رايدر بلقب زوجي راو بعد الفوز على ذا ريفايفل، وسيث رولينز يهزم بروك ليسنر بيتوج بلقب اليونفيرسال، وتمكن برون سترومان من الفوز بمعركة "أندريه العملاق" الملكية التي أقيمت في عرض "راسلمينيا 35"، ذا أوسوس نمجحا في المحافظة على لقب زوجي سماكداون بعد فوزهم على أليستر بلاك وريكوشيه وشنسكي ناكامورا وروسيف و ذا بار.

 

راسلمينيا 35

و فاز كوفي كينجستون على دانيال براين ليحصد لقب  WWE، وفاز ساموا جو على راي ميستريو ليحافظ على لقب الولايات المتحدة، وخسر كيرت أنجل نزاله الأخير في تاريخه أمام بارون كوربن، كما تفوق "ذا ديمون" فين بالور على بوبي لاشلي ليتوج بلقب الانتركونتننتال، وفازت بيكي لينش بلقبي السيدات في راو و سماكداون.