التوقيت الثلاثاء، 19 مارس 2024
التوقيت 10:28 ص , بتوقيت القاهرة

ماتش اليوم .. شاهد أهداف مباراة ليفربول ضد ساموثهامبتون

صلاح
صلاح

حقق فريق ليفربول فوزا ثمينا على ساموثهامبتون فى إطار منافسات الأسبوع الـ 33 من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز على ملعب أنفيلد، حيث فاز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ساموثهامبتون.

وقاد نجم منتخب مصر محمد صلاح فريق ليفربول لتحقيق فوز كبير ومهم على مضيفه فريق ساوثهامبتون بنتيجة 3 - 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "سانت ميريز".

البداية كانت ع ندما تقدم شين لونج لفريق ساوثهامبتون بالهدف الأول بعد مرور 9 دقائق فقط من المباراة، من عرضية تلقاها من زميله هويبرج، ليضعها على يمين أليسون حارس ليفربول.

وفى الدقيقة 36 من عمر المباراة،  نجح الغينى نابى كيتا فى إدراك هدف التعادل للريدز من ضربة رأسية قوية، فشل حارس الفريق فى التصدى لها.

ونجح النجم المصرى محمد صلاح فى تسجيل هدف ليفربول الثانى فى الدقيقة 80 من زمن المباراة، بعدما قطع مشوارا كبير بالكرة، ثم سددها على يسار حارس ساوثهامبتون، ليرفع رصيده التهديفى إلى 18 هدفا خلف سيرجيو أجويرو متصدر قائمة الهدافين برصيد 19 هدفا.

وفى الدقيقة 86 من زمن اللقاء، أكد جوردان هيندرسون فوز ليفربول بالمباراة بعد أن أضاف الهدف الثالث للريدز من ضربة رأسية مستغلا عرضية البرازيلى روبرتو فيرمينو.

بهذا النتيجة رفع ليفربول رصيده للنقطة 82 يتصدر بها جدول ترتيب الدوري الإنجليزي متفوقا بنقطتين عن مانشستر سيتي الثانى برصيد 80 نقطة، بينما توقف رصيد ساوثهامبتون عند 33 فى المركز السادس عشر.