التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 04:14 م , بتوقيت القاهرة

بايرن ميونخ يتسلح بالتاريخ فى مواجهة دورتموند اليوم

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند مواجهة ساخنة يتسلح فيها البايرن بالتاريخ في مباراة الكلاسيكو التى تجمع بين الفريقين فى السادسة والنصف مساء السبت، على ملعب "أليانز أرينا" فى قمة مباريات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا".

 

واشتعل صراع التتويج بلقب الدورى الألمانى بين بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند بعدما سقط العملاق البافارى فى فخ التعادل أمام فرايبورج بنتيجة 1/1، فيما حقق الفريق الأصفر فوزاً غالياً على ضيفه فولفسبورج بهدفين دون مقابل فى الجولة الماضية.

وانفرد بوروسيا دورتموند بصدارة الدورى الألمانى بعدما رفع رصيده إلى 63 نقطة متقدماً بنقطتين على بايرن ميونخ، ويسعى الفريق الأصفر للخروج من مباراة الغد بالنقاط الثلاث لتوسيع الفارق إلى 5 نقاط، وتعزيز آماله فى الفوز باللقب للمرة الاولى منذ عام 2012.

أما بايرن ميونخ فيسعى لتحقيق الفوز من أجل انتزاع صدارة الدورى الألمانى، والحفاظ على آماله فى حصد اللقب للموسم السابع على التوالى.

وخلال آخر 10 مباريات بين الفريقين في مختلف المسابقات، حقق بايرن ميونخ الفوز في 5 مباريات مقابل 3 انتصارات لدورتموند، وحضر التعادل في مناسبتين.

ويفتقد بوروسيا دورتموند أمام البايرن لخدمات المدافعين عبدو ديالو وأشرف حكيمى بسبب الاصابة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة مانويل نوير وروبن مع العملاق البافاري.

 

الريال يجدد اهتمامه بالتعاقد مع هداف بايرن ميونخ
 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادى ريال مدريد جدد اهتمامه مرة أخرى بالتعاقد مع هدفه فى السنوات الأخيرة، البولندى روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ الألمانى.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن ليفاندوفسكى أصبح هدفا من جديد للنادى الملكى من أجل التغلب على السجل التهديفى الضعيف منذ رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد وضع عينه على هداف بايرن ميونخ البالغ 30 عاما، الذى يسعى للتعاقد معه منذ لعبه فى صفوف بوروسيا دورتموند.

أشارت الصحيفة إلى أن عملية ريال مدريد المقعدة فى السنوات الماضية لضم ليفاندوفسكى أصبح أسهل فى فترة الانتقالات الصيفية لعدة أسباب أبرزها أن بايرن ميونخ لا يعتبر اللاعب غير قابل للرحيل مثلما كان فى الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى رغبة البافارى فى إنعاش خزائنه بعدما أبرم العديد من التعاقد على رأسها لوكاس هيرنانديز وبافارد.