التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 06:09 ص , بتوقيت القاهرة

ساوثهامبتون ضد ليفربول .. ماذا قدم محمد صلاح أمام القديسين (فيدو)

محمد صلاح
محمد صلاح

تتجه أنظار عشاق الدوري الإنجليزي صوب مباراة ساوثهامبتون ضد ليفربول والتى تقام فى التاسعة مساء الجمعة على ملعب "سانت ميريز"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ساوثهامبتون ضد ليفربول .. تحدي جديد أمام الريدز

ويدخل ليفربول المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد صلاح تحدى جديد لاستعادة صدارة  الدورى الإنجليزى من منافسة مانشستر سيتى الذي يتصدر بفارق نقطة واحدة عن ليفربول.

ساوثهامبتون ضد ليفربول .. مواجهات صلاح أمام القديسين

محمد صلاح خاض ثلاث مباريات أمام ساوثهامبتون بمسابقة الدورى الإنجليزى، جميعها بقميص ليفربول، تذوق خلالها طعم الانتصار، كما تمكن من تسجيل 4 أهداف وحقق العديد من الأرقام القياسية.

وفيما يلي نستعرض تاريخ مواجهات محمد صلاح أمام ساوثهامبتون

ساوثهامبتون ضد ليفربول

سجل  محمد صلاح، نجم نادى ليفربول، "هدفين" فى فوز ليفربول على ساوثهامبتون بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما يوم 18 نوفمبر 2017، بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وفى تلك المباراة، تخطى محمد صلاح الرقم القياسى المسجل باسم روبى فاولر بعد تسجيله 9 أهداف فى أول 12 مباراة خاضها بمسابقة الدورى الإنجليزى بقميص ليفربول.

كما تفوق محمد صلاح على مواطنه عمرو زكى، حيث سجل نجم ليفربول 9 أهداف فى أول 12 مباراة فى مسابقة الدورى الإنجليزى مع "الريدز"، بينما سجل مهاجم الزمالك السابق 9 أهداف فى أول 13 مباراة مع ويجان فى "البريميرليج".

ساوثهامبتون ضد ليفربول

محمد صلاح قاد فريقه ليفربول للفوز على ساوثهامبتون بنتيجة 2 - 0، خلال المباراة التى جمعتهما يوم 11 فبراير 2018 على ملعب "سانت ميريز"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ساوثهامبتون ضد ليفربول

يوم 22 سبتمبر الماضى، سجل محمد صلاح هدف فى فوز ليفربول لى ساوثهامبتون بنتيجة 3 – 0، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".