التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 03:39 م , بتوقيت القاهرة

بايرن ميونخ ضد هايدنهايم .. التشكيل الرسمى لربع نهائى كأس ألمانيا

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ
يخوض بايرن ميونخ الألمانى، مواجهة قوية أمام هايدنهايم، المقرر إقامتها فى السادسة والنصف من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "إليانز آرينا"، ضمن منافسات الدور ربع النهائى لكأس ألمانيا.
 
وأعلن نيكو كوفاتش، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة هايدنهايم.

جاء تشكيل بايرن ميونخ ضد هايدنهايم، كالتالى..

أولرايخ – كيميش – زوله – هوملز – رافينيا – تياجو – جوريتزكا – توماس مولر – جيمس رودريجيز – فرانك ريبيري – جنابري.

تشكيل بايرن ميونختشكيل بايرن ميونخ

 

غيابات بايرن ميونخ عن المباراة

وكشف الموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ عن غياب الحارس الألمانى مانويل نوير وديفيد ألابا عن المباراة اليوم بسبب الإصابة، فيما يجلس المهاجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى على مقاعد البدلاء بسبب إصابته بالبرد.

 

غيابات بايرن ميونخ عن المباراةغيابات بايرن ميونخ عن المباراة

 

مدرب بايرن ميونخ يتحدث قبل مواجهة هايدنهايم

 

ورفض الكرواتي نيكو كوفاتش، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني التقليل من الخصم حيث قال: "لا يمكنك القيام بذلك في هذه المنافسة، لن يكون الأمر سهلا. نريد التعامل مع المباراة بجدية".

وأوضح: "مستواه بات أكثر وضوحا في الدرجة الأولى، لا نرغب في التقليل من هايدنهايم. سيلعبون أمامنا بأسلوب قتالي، ولكن لا نريد اختزالهم فى هذا الشق فقط، هم أيضاً يمتلكون من الجودة ما يكفي".

كوفاتش مدرب بايرن ميونخكوفاتش مدرب بايرن ميونخ

 

وأشار خلال تصريحات نشرها الموقع الرسمي لبايرن ميونخ: "سنواجه فريق نعتقد أنه قادر على الوصول لنصف النهائي. أتمنى الفوز بالكأس، وأن تشهد المباراة أجواء إيجابية نحتاجها قبل مواجهة بوروسيا دورتموند"، واختتم: "علينا أن نتحلى بالتركيز الشديد ونقدم الأداء اللائق، وألا نرتكب أخطاء".

وتشهد المباراة مواجهة أمام لاعب بايرن ميونخ السابق نيكلاس دورش، وقال صاحب الـ21 عاماً الذي ارتدى قميص البافاري خلال الفترة من 2012 إلى 2018.