التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 10:25 م , بتوقيت القاهرة

اهداف الاهلى القاتلة فى + 90 بالموسم الحالى (فيديو)

الاهلي
الاهلي
 
تمكن النادي الأهلي من تحقيق فوزاً غاليا  على حساب الاتحاد السكندري بنتيجة 2-صفر، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ27 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.
 
اهداف الاهلى والاتحاد 
 
سيطر التعادل السلبي على مباراة الأهلي والاتحاد حتى انتهاء الوقت الأصلي من زمن المباراة. وأشار جهاد جريشة حكم المباراة بخمسة دقائق كوقت محتسب بدلًا من الضائع، الأمر الذي كان بمثابة نقطة تحول في المباراة، بعدما واصل نجوم الأهلي هوايتهم في تسجيل "أهداف +90".
 
اهداف الاهلى .. صاروخ على معلول
 
أطلق علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، صاروخًا بقدمة اليسرى من عرضية جيرالدو، لتسكن شباك الاتحاد السكندري، ثم أضاف صالح جمعة، لاعب وسط الفريق، الهدف الثاني ليعزز انتصار النادي الأهلي على الاتحاد السكندري.
 
مشورا الأهلي مع أهداف +90 فى الموسم الحالي
 
لم يكن ثنائية الأهلي ضد الاتحاد هي الأولي للاعبي الأهلي فى + 90 هذا الموسم حيث سبق للاعبي الفريق التسجيل في الدقائق الأخيرة من عمر 5 المباريات في الدوري هذا الموسم.
 
اللقاء الأول، الأهلي والإسماعيلي فى الجولة الأولى عندما سجل محمد شريف للأهلي هدفًا في الدقيقة 94.
 
 
الاهلي والاتحاد السكندري، فى الجولة العاشرة من بطولة الدوري، سجل محمد شريف لاعب الأهلي هدف فى الدقيقة 91 فى اللقاء الذيى انتهي بفوز الاتحاد السكندري 4-3.
 
الاهلي والنجوم .. مؤمن زكريا، لاعب الاهلي ، سجل هدف الاهلي الثاني ضد النجوم فى الدقيقة 93.
 
الاهلي والدخلية جيرالدو سجيل هدفًا في الدقيقة 90، أمام الداخلية، في إطار منافسات الجولة 23، في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 3-1، وكان جيرالدو، صاحب الهدف الثالث.