التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 10:39 م , بتوقيت القاهرة

الاتحاد السكندري ضد الأهلي .. تفاصيل مفاجئة قبل المباراة

الاتحاد السكندري ضد الأهلي
الاتحاد السكندري ضد الأهلي

الاتحاد السكندري ضد الأهلي مبارة ساخنة وقوية يخوضها الفريقان مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة 27 بالدوري المصري

الأهلي والاتحاد السكندري .. موعد المباراة

تنطلق مباراة الأهلى والاتحاد السكندري فى تمام السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، ويحتل الأهلي  قبل المباراة  المركز الثاني فى جدول الدوري برصيد 52 نقطة، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز التاسع بـ32 نقطة

 

وتُقام مباراة اليوم على ملعب برج العرب رغم الجدل الشديد الذي اُثير حول الملعب خلال الأيام الماضية حيث تناثرت أنباء حول نقل المباراة من برج العرب بسبب أرضية الملعب السيئة نتيجة الأمطار التي هطلت يوم السبت الماضي قبل لقاء الأهلي والزمالك الذى اُقيم على نفس الملعب وخرجت القمة بشكل سيئ للغاية.

 

 

الأهلى يرفع شعار لا بديل عن الفوز أمام الإتحاد السكندري 

 

يرفع الأهلي ضد الاتحاد السكندري فى  مباراة اليوم  شعار "الفوز لا بديل" باحثًا عن الفوز لاستكمال رحلة الصعود لقمة الدوري.

 

الاتحاد السكندري ضد الأهلي .. تأكد غياب أيمن أشرف

 

وكان قد تأكد غياب أيمن اشرف مدافع النادي الأهلي، عن مباراة اليوم أمام الاتحاد السكندري بعدما غادر معسكر فريقه في برج العرب بعد شعوره بأجهاد عضلي والام في منطقة الظهر.
 

الاتحاد السكندري ضد الأهلي .. سبب تغيير موعد المباراة

 

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إقامة مباراة الاتحاد السكندري ضد الأهلي في السابعة والنصف مساء غد بدلا من الثامنة مساء نظرا لارتباط النادي الأهلي بالسفر إلى جنوب إفريقيا بعد المباراة مباشرة.

الاتحاد السكندري ضد الأهلي تعود لبرج العرب

كان قد أصدر اتحاد الكرة بيانا قال فيه، " بعد رفض الجهات الأمنية نقل مباراة الاتحاد السكندري مع الأهلي ضمن الجولة 27 لمسابقة الدوري الممتاز إلى استاد حرس الحدود بالمكس .. تقرر إقامة المباراة في موعدها اليوم الثلاثاء بستاد برج العرب كما كان محددا من قبل".