التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 03:34 ص , بتوقيت القاهرة

ليفربول .. روبرتسون ملك "الأسيست" مع الريدز فى الدوري الإنجليزي

 أندي روبرتسون، ظهير أيسر نادي ليفربول
أندي روبرتسون، ظهير أيسر نادي ليفربول

حقق أندي روبرتسون، ظهير أيسر نادي ليفربول الإنجليزي رقماً مميزاً فى صناعة الأهداف مع ليفربول فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز فى الموسم الحالي.

Liverpool ليفربول .. روبرتسون ملك الأسيست

وتمكن أندي روبرتسون من صناعة هدف في فوز ليفربول ضد توتنهام والتى انتهت بهدفين مقابل هدف واحد، لصالح الريدز فى  المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

فريق ليفربول

 
 
موقع نادي ليفربول الرسمي، ذكر أن أندي روبرتسون نجح في صناعة الهدف التاسع مع "الريدز" بمسابقة الدورى الإنجليزى وهو الرقم الذي لم يحققه أي لاعب آخر في الفريق الإنجليزي هذا الموسم.
 
وأشار الموقع إلى أن روبرتسون يحتاج لصناعة 3 أهداف أخرى ليصبح أكثر مدافع يتمكن من صناعة الأهداف فى موسم واحد بمسابقة الدورى الإنجليزى فى تاريخ نادي ليفربول بعد الثنائي أندي هينككليف (1994-1995) ولايتون بينز (2010-11) الذي تمكن من صناعة 11 هدفاً.

ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدورى الإنجليزى 2019  برصيد 79 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتى الذى يملك مباراة مؤجلة، أما توتنهام فاحتفظ رغم الخسارة بالمركز الثالث برصيد 61 نقطة، بفارق الأهداف فقط أمام مانشستر يونايتد.