التوقيت الأحد، 26 يناير 2020
التوقيت 11:38 ص , بتوقيت القاهرة

صلاح : هناك من سجل نفس عدد أهدافى ويقال أنه يقدم أفضل مواسمه

محمد صلاح
محمد صلاح

حرص محمد صلاح ندم ليفربول الإنجليزى والمنتخب الوطنى، على الرد على منتقديه، عقب انتهاء مباراة فريقه أمام توتنهام، فى المباراة التى جمعت بين الفريقين على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وانتهت بفوز الريدز 2-1.

وقال محمد صلاح فى تصريحات عقب نهاية المباراة، لقناة سكاي سبورتس: "نعم أنا لم أسجل في بعض المباريات ولكن يوجد من سجلوا نفس عدد أهدافي والبعض يقول عنهم بأنهم في أفضل مواسم حياتهم"، مضيفا: "يوجد 3 أو 4 لاعبين لا يتحدث عنهم أي أحد بشكل سلبي ويقول عنهم البعض بأنهم في أفضل مواسمهم".

 

وقاد محمد صلاح فريق ليفربول، لتحقيق فوزا مثيرا على مضيفه توتنهام،  بنتيجة 2-1، فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

اهداف مباراة ليفربول وتوتنهام

وكان البرازيلى روبرتو فيرمينو تقدم لفريق ليفربول فى الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، وأدرك توتنهام هدف التعادل عن طريق لوكاس مورا، فى الدقيقة 70 ، قبل أن يضيف ليفربول الهدف الثانى فى الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

الفوز رفع رصيد ليفربول إلى النقطة 79، فى صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتى صاحب المركز الثانى، ولكنه لعب مباراة أكثر من المان سيتى، بينما توقف رصيد توتنهام عند النقطة 61، فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى.