التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 08:42 م , بتوقيت القاهرة

أخبار الزمالك اليوم.. تجهيز حمدى النقاز لموقعة سموحة القادمة

حمدى النقاز
حمدى النقاز
أجرى التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن للزمالك، تدريبات تأهيلية وعلاجية اليوم فى صالة الجيمانزيوم بالنادى الأبيض، بسبب الإصابة التى يعانى منها فى العضلة الأمامية، وذلك على هامش استعدادات الفريق الأبيض للمباراة المقبلة يوم الأربعاء القادم أمام سموحة بالدورى.
 
وعقد السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، جلسة سريعة مع النقاز من أجل الاطمئنان على حالته وآخر تطورات الإصابة التى يعانى منها وأبعدته عن الفريق بالأمس فى القمة 117.
 
ولم يستطيع النقاز المشاركة اليوم فى التدريبات الجماعية للزمالك واكتفى بالتأهيل فى الجيمانزيوم بعدما غاب بالأمس عن الفريق الأبيض أمام الأهلى فى المباراة التى أقيمت ضمن مؤجلات الأسبوع السابع عشر بالدورى وانتهت بالتعادل السلبى.
 
فيما عقد المدير الفنى للزمالك جلسة مع اللاعبين على هامش المران المقام حالياً وتحدث مع الجميع خلالها عن الفترة القادمة وضرورتها في مشوار الفريق وطالبهم بغلق ملف مباراة القمة أمس والتركيز فى مواجهة سموحة.
 
كما شدد المدير الفنلى للزمالك أن لقاء الأمس أمام الأهلى كان له ظروف خاصة كأجواء وكان الجهاز الفنى يريد حصد الثلاث نقاط ولكن التوفيق حال دون ذلك، مشيدا بأداء اللاعبين وبذلهم أقصى ما لديهم.