التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:23 ص , بتوقيت القاهرة

الأهلي والزمالك.. حكاية أشهر متحدي للإعاقة من جماهير القطبين

انتشرت ظاهرة منح متحدي الإعاقة فرصة التواجد في الملاعب المصرية، لدعم الفرق التي يشجعونها، وتبدو تلك الظاهرة واضحة بقوة في مباريات الزمالك والأهلى.


وقبل ساعات من القمة 117 بين الزمالك والأهلي نقدم أشهر مشجعي الأهلي من متحدي الإعاقة، ونظيره من عشاق الزمالك.


إسلام محمود


يعد إسلام محمود، أحد أشهر مشجعي الأهلي، من ذو القدرات الخاصة، الذي يحرص بشكل شبه دائم على مساندة فريقه الذي يعشقه منذ طفولته.
وقال إسلام: "أنا أول من حضر مباراة رسمية للأهلي من ذوي الاحتياجات الخاصة من أرض الملعب".
وأضاف: "حكايتي مع حضور مباريات الأهلي بشكل متواصل من داخل أرض الملعب، بدأت منذ 6 سنوات تقريباً، على الرغم من صعوبة تحركي لجلوسي على كرسي متحرك، ولكن حبي للفريق منذ صغري جعلني أتغلب على أي صعوبات لمساندة فريقي واللاعبين".

 


محمود حمدي

يعد محمود حمدي، أحد أشهر مشجعي الزمالك، من ذوي القدرات الخاصة، وتحديداً في الفترة الأخيرة لحرصه على مؤازرة فريقه الذي يعشقه وهو كل أفراد عائلته.

وقال محمود حمدي: "أول مباراة حضرتها للزمالك داخل الملعب كانت أمام بتروجيت بالموسم قبل الماضي، وانتهت بفوز الأبيض بنتيجة 3-0، ووقتها كان عمري 8 سنوات وكنت في غاية السعادة، ومن هنا بدأت رحلتي وحرصي على التواجد بكل مباريات الفريق على ملعبه".
وأوضح: "أحرص على حضور لقاءات الزمالك التي تقام على ملعبه تحديداً، لأن أمن النادي يعرفني، ويسهل دخولي، خاصة وأن والدي يرافقني دائماً بالاستاد".