التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 02:59 ص , بتوقيت القاهرة

الزمالك ضد الأهلي..الأحمر يحلم بتكرار سيناريو النصر ضد الأبيض

الزمالك ضد الأهلي
الزمالك ضد الأهلي

تنطلق فى السابعة من مساء اليوم السبت الموافق 30 / 3 / 2019 المواجهة المرتقبة بين قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك، المقرر إقامتها على استاد برج العرب فى الإسكندرية.

ويطمح الأهلي لتكرار سيناريو النصر السعودى أمام الزمالك فى مباراة القمة التى تجمعهما اليوم على ملعب "برج العرب" ضمن منافسات الدورى المصرى.

ويدخل الزمالك صاحب الأرض المواجهة وهو على قمة جدول ترتيب الدورى برصيد 53 نقطة جمعهم من الفوز فى 16 مباراة والتعادل فى خمس مباريات والهزيمة فى مباراة وحيدة وسجل لاعبيه 50 هدفا وسكنت شباكه 20 هدفا فيما يأتى الأهلى فى المركز الثانى بفارق نقطتين عن الفارس الأبيض حيث يمتلك المارد الأحمر 51 نقطة جمعهم من الفوز فى 16 مباراة والتعادل فى 3 مباريات والهزيمة فى مثلهم وسجل لاعبيه 38 هدفا وسكنت شباكه 15 هدفا لذا يأتى الصراع حيث يسعى الأبيض لزيادة الفارق فى النقاط بينما يسعى الأحمر إلى تحقيق "ريمونتادا" بالانتصار والتربع على القمة على حساب الأبيض.

 

الأهلي يسعى  لتحقيق الفوز أمام الزمالك فى مباراة اليوم من أجل انتزاع صدارة الدورى المصرى من غريمه التقليدى.

وكان النصر تغلب على الهلال بنتيجة 3 – 2 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "الملك فهد" الدولى ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدورى السعودي.

وخطف النصر صدارة الدورى السعودى بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 58، فيما ‏تجمد رصيد الهلال عند 57 نقطة، متراجعًا للمركز الثانى.