التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 01:10 ص , بتوقيت القاهرة

النصر ضد الهلال 3-2.. ملخص مباراة مجنونة وهدف قاتل "فيديو"

النصر ضد الهلال فى الدوري السعودي
النصر ضد الهلال فى الدوري السعودي

النصر ضد الهلال مباراة ساخنة نجح فيها فريق النصر من تحقيق فوزا قاتلا على فريق الهلال بنتيجة 3 - 2 فى ديربى الرياض، الذى جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة على ملعب "الملك فهد الدولى"، فى قمة مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي.

 

النصر ضد الهلال .. ملخص مباراة مجنونة

 

 

 التعادل السلبى  سيطر على أحداث الشوط الأول من المباراة، إذ لم يشهد أى فرص خطيرة، على الرغم من النجوم التى يضمها الفريقين.  

الهلال ضد النصر ..  شوط ثانى مثير

 

لكن فى الشوط الثانى بمباراة النصر ضد الهلال ، شهد إثارة كبيرة، والتى بدأها المهاجم المغربى عبد الرزاق حمد الله بتسجيله هدف النصر الأول فى الدقيقة 46، من ضربة رأسية قوية.

 

وعلى الفور نجح مدافع الهلال على أل البليهى فى تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 53، بعد متابعته لكرة مرتدة من مدافع النصر، إذ احتاج حكم المباراة التركى جونيت شاكير لإحتساب الهدف بعد العودة إلى تقنية الفيديو "الفار".

 

النصر ضد الهلال ..  ضربة رأسية قوية فى الدقيقة 77

 

عاد النصر للتقدم من جديد عن طريق المدافع البرازيلى برونو أوفينى من ضربة رأسية قوية فى الدقيقة 77، ولكن سجل سالم الدوسرى هدف الهلال الثانى فى الدقيقة 79، من مجهود فردى رائع، حيث راوغ مدافع النصر والحارس ويضعها فى المرمى.

النصر ضد الهلال .. هدف قاتل

 

ينجح برونو أفينى فى تسجيل هدف النصر الثالث القاتل فى الدقيقة 97 من عمر المباراة، من ضربة رأسية رائعة، فشل حارس الهلال فى التصدى لها.  

 

الهلال ضد النصر .. وخطف الصدارة

 

بهذا الفوز خطف النصر صدارة الدوري السعودي برصيد 58 نقطة، متخطيا الهلال صاحب المركز الثانى برصيد 57 نقطة.