التوقيت الخميس، 02 أبريل 2020
التوقيت 06:45 م , بتوقيت القاهرة

خناقة كهربا.. رئيس النادى: التحقيق مع أيمن حافظ لصفع اللاعب بالقلم

كهربا
كهربا
شهد مران نادى الزمالك، اليوم الأربعاء، خناقة بين رئيس القلعة البيضاء ومحمود عبد المنعم كهربا، خلال التدريبات الجماعية التى أقيمت مساء اليوم، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، فى إطار الاستعداد للأهلي.
 
وقرر رئيس نادى الزمالك، فتح تحقيق مع أيمن حافظ المنسق العام للفريق، بعدما قام بصفع محمود كهربا بالقلم، على خلفية المشادة التى حدثت، حيث أبدى رئيس النادى استيائه الشديد من تصرف أيمن حافظ مع كهربا، خاصة وأن جميع لاعبى الفريق تضامونوا مع اللاعب ضد حافظ، رافضين التعدى بالضرب على زميلهم، ومن المنتظر أن يتم التحقيق فى الواقعة.
 
وكان كهربا دخل فى مشادة مع مرتضى منصور، وانتهت بحضور اللاعب لمقر مكتب رئيس النادى واعتذر له، بعدما انهمر فى البكاء مؤكدًا إنه يمر بالعديد من الضغوط فى تلك المرحلة.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الأهلى مساء السبت المقبل، فى الجولة الـ17 المؤجلة من الدورى الممتاز على استاد برج العرب فى الإسكندرية، ويحتل الزمالك صدارة ترتيب فرق الدورى برصيد 53 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلى صاحب المركز الثانى، حيث يسعى الفارس الأبيض للتقدم خطوة نحو توسيع الفارق مجددًا مع الفريق الأحمر، بينما يسعى أبناء الجزيرة للفوز والتربع على قمة الدورى.