التوقيت السبت، 29 فبراير 2020
التوقيت 06:13 ص , بتوقيت القاهرة

"كهربا طلق مراته".. تفاصيل جديدة فى خناقة الزمالك اليوم

كهربا
كهربا
شهد مران نادى الزمالك، اليوم الأربعاء ، خناقة بين اللاعب محمود عبد المنعم كهربا ورئيس النادى، خلال التدريبات الجماعية التي خاضها الفريق مساء اليوم، استعدادًا لمباراة القمة 117، والمقرر إقامتها على ملعب برج العرب بالإسكندرية، يوم السبت المقبل.
 
وكشف مصدر مطلع بنادي الزمالك، كواليس جديدة فى الخناقة، حيث أكد أن رئيس النادى كان يجلس مع قدامي الفريق لمتابعة المران، وقال للاعبين: "احذروا شائعات الأهلاوية في الأيام المقبلة والتي سيكون هدفها هدم استقرار الفريق، وممكن يقولوا مثلاً كهربا طلق مراته وهو مش متجوز اصلا".
 
وهو ما تسبب فى انفعال كهربا، قائلاً: "هو كل حاجة تحصل في الفريق يبقي كهربا السبب؟!"، وعندما حاول رئيس النادي توضيح وجهة نظره وانه يضرب مثالا فقط، تفاقم الأمر بينهما لتحدث المشادة ويتدخل اللاعبين والجهاز الفني لانهاءها.
 
وانتهت الأزمة بين رئيس نادي الزمالك مع كهربا، بعدما إعتذر اللاعب عقب المشادة التي حدثت بينهما، حيث حصر اللاعب لمكتب رئيس النادي برفقة جميع لاعبي الفريق، واعتذر له عما بدر منه والدخول في مشادة كلامية معه، كما انهمر كهربا في البكاء وقام بتقبيل رأس مرتضي منصور أمام الجميع، وطلب رئيس الزمالك احضار كاميرا لتصوير لحظة اعتذار كهربا لبثها والتأكيد علي احتواء الأزمة سريعًا.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الأهلى مساء السبت المقبل، فى الجولة الـ17 المؤجلة من الدورى الممتاز على استاد برج العرب فى الإسكندرية، ويحتل الزمالك صدارة ترتيب فرق الدورى برصيد 53 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلى صاحب المركز الثانى، حيث يسعى الفارس الأبيض للتقدم خطوة نحو توسيع الفارق مجددًا مع الفريق الأحمر، بينما يسعى أبناء الجزيرة للفوز والتربع على قمة الدورى.