التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:40 م , بتوقيت القاهرة

جنش يرافقه.. محمود علاء يؤكد جاهزيته لمباراة القمة بهذه الصورة

محمود علاء وجنش
محمود علاء وجنش
وصلت منذ قليل، بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة المكسيكي خافيير أجيري إلى مطار القاهرة قادمة من نيجيريا بعد مواجهتها ودياً.
 
وظهر محمود علاء مدافع الزمالك ومنتحب، وهو مصاب فى رأسه عقب مشاركته مع الفراعنة أمس الثلاثاء، في المباراة الودية أمام نيجيريا وغادر على إثرها المباراة في الدقيقة 50، ليتلقى 10 "غرز" فى الحاجب الأيمن.
 
ويتمسك محمود علاء بالمشاركة فى مباراة القمة أمام الأهلي، المقرر لها فى السابعة مساء السبت المقبل على ستاد برج العرض، فى المباراة المؤجلة من الجولة 17 بالدورى، رغم معاناته من الإصابة فى الوجه.
 
bfc465e7-c546-4641-853a-7919dfdf81b2
 
وخسر منتخب مصر بهدف أمام نيجيريا فى اللقاء الودي الذى أقيم أمس على ستاد باستاد ستيفان كيشى بمدينة سابا فى إطار إعداد الفريقين لأمم أفريقيا 2019 التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتي 19 يوليو المقبلين.
 
وعادت منذ قليل بعثة الفراعنة إلى القاهرة، ومن المنتظر أن يعود الدوليين محمود جنش ومحمود علاء وطارق حامد لتدريبات الزمالك، غدًا  بالإضافة لفرجاني ساسي المنضم لمنتخب تونس وخالد بوطيب المنضم للمنتخب المغربي، والثنائي عمر صلاح ومحمد عبد السلام المتواجدين مع المنتخب الأولمبي في معسكره بإسبانيا.