التوقيت الأحد، 15 ديسمبر 2019
التوقيت 02:27 م , بتوقيت القاهرة

الزمالك يطمئن على إصابة الثنائى طارق حامد ومحمود علاء

محمود علاء
محمود علاء
حرص مسئولو نادى الزمالك، على إجراء اتصالات مكثفة بالجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، من أجل الاطمئنان على حالة ثنائى الفريق طارق حامد ومحمود علاء، والذين غادروا مواجهة نيجيريا الودية للإصابة.
 
تعرض محمود علاء، لإصابة قوية فى الوجه خلال التحامه مع لاعب منتخب نيجيريا فى الدقيقة 50، ونزف دمًا كثيفًا، ليخرج على نقالة من أرض الملعب، وإضطر أجيرى لتبديله ونزول أحمد أيمن منصور بدلاً منه.
 
 
كما تعرض طارق حامد لاعب الوسط، للإصابة أيضًا فى الدقيقة 94 من عمر المباراة، ليغادر أرض الملعب بصحبة طبيب الفريق، وكشف مصدر بالجهاز الفنى للفراعنة أن إصابة حامد لن تمنعه من اللحاق بمباراة الاهلي والزمالك السبت المقبل بالدوري.
 
 
وحرص مسئولو الزمالك على إجراء العديد من الاتصالات مع اللاعبين ومع الجهاز الفنى للفراعنة، للإطمئنان على حالتهما والتأكد من لحاقهم بمباراة القمة أمام الأهلي، وهو ما أكده المنتخب بأن إصابة الثنائى بسيطة ولن تمنعهم من مواجهة الأهلى.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الأهلى مساء السبت المقبل، فى الجولة الـ17 المؤجلة من الدورى الممتاز على استاد برج العرب فى الإسكندرية، ويحتل الزمالك صدارة ترتيب فرق الدورى برصيد 53 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلى صاحب المركز الثانى، حيث يسعى الفارس الأبيض للتقدم خطوة نحو توسيع الفارق مجددًا مع الفريق الأحمر، بينما يسعى أبناء الجزيرة للفوز والتربع على قمة الدورى.