التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 12:35 ص , بتوقيت القاهرة

الزمالك ضد الأهلي.. جماهير القطبين حائرة بين مصر وتونس

 الزمالك ضد الأهلي
الزمالك ضد الأهلي

 دخلت جماهير الأهلي والزمالك في حيرة مخيفة قبل أيام قليلة تفصلنا عن مباراة القمة التي تجمع الفريق الأحمر بغريمه التقليدي الأبيض في إطار منافسات الجولة 17 والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري العام، والتي تقام السبت المقبل .

جاءت حيرة الجماهير المصرية بسبب المباراتان الوديتان اللذان يلبعهما كل من منتخب مصر الذي يستعد لمواجهة نيجيريا في السابعة مساء اليوم، ومنتخب تونس الذي يواجه الجزائر في تمام العاشرة إلا ربع .

ويضم منتخبي مصر وتونس أبرز لاعبي القطبين بين صفوفهما، ففي قائمة الفراعنة، تخشى جماهير الأهلي على عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأحمر، محمد هاني الظهير الأيمن، وصلاح محسن مهاجم القلعة الحمراء، بينما تخشى جماهي الزمالك على محمود عبد الرحيم جنش حارس العرين الأبيض والذي بات قريباً من المشاركة أمام نيجريا، بالإضافة لمحمود علاء مدافع الفريق وطارق حامد لاعب وسط الأبيض.

 

 

ومع نسور قرطاج أكدت التقارير الصحفية أن فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك سيعود لتشكيل منتخب تونس أمام الجزائر، بعدما غاب عن المشاركة فى المباراة الماضية أمام أى سواتينى ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

 

 

وأشارت التقارير أيضاً أن على معلول ظهير أيسر النادى الاهلى سيحافظ على موقعه فى التشكيلة الاساسية لمنتخب تونس أمام الجزائر، فيما سيغيب نجوم الترجى عن المشاركة فى ظل إقامة مباراة كأس السوبر الافريقى الجمعة المقبل أمام الرجاء البيضاوى المغربي.

 

وتخشى جماهير القطبين من تعرض أي من لاعبيها سواء مع منتخب مصر أو منتخب تونس للإصابة التي قد تبعد واحداً من أعمدة الأهلي والزمالك الرئيسية عن مباراة القمة، والتي تقام على صفيح ساخن في ظل المنافسة المشتعلة بين الناديين على صدارة الدوري العام التي يحتلها الزمالك برصيد 53 نقطة، فيما يحل الأهلي في المركز الثاني برصيد 51 نقطة .